نائب رئيس نادى "أبها "بعد نتائجه المميزة: الإنجاز جاء من رحم المعاناة

الخميس، 25 أبريل 2019 01:04 ص
نائب رئيس نادى "أبها "بعد نتائجه المميزة: الإنجاز جاء من رحم المعاناة عبد العالي الحربى نائب رئيس نادى أبها السعودى
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادي أبها الرياضي نتائجه المميزة وتصدر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد تغلبه على النهضة بهدفين مقابل هدف وبات قريبا من الصعود الى دوري المحترفين.

وقال سميحان النابت، لاعب الفريق، لـبرنامج "في المرمى" المذاع على قناة العربية: "تعاهدنا أن نخرج بالفوز ونضمن 90% من حظوظ الصعود. وذهب زميله خالد الزيعلي إلى أهمية حسم المباراة المقبلة لتأكيد التأهل".

ومن جانبه أكد عبد العالي الحربي ، نائب رئيس النادي أن الإنجاز جاء من رحم المعاناة، خاصة أن الفريق يتدرب في عدة أماكن مختلفة، ولا نملك أي مورد مادي سواء إعانة لجنة الاحتراف وتبرعات أعضاء الشرف، مضيفا: نستأجر الأندية الصحية وندفع الاشتراكات، لأنه ليس لدينا أي بنية تحتية في النادي، ونعمل على قدر الامكانات منذ 10 سنوات.

وهنأ أمير منطقة عسير، الأمير تركى بن طلال، إدارة نادى أبها والجهازين الفنى والإدارى ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى بالفوز على النهضة 2/1، فى المباراة التى احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة 34 لدورى الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، واستعاد أبها صدارة الدورى وبات قريبا من العودة إلى دورى المحترفين.

ويمتلك أبها 64 نقطة في صدارة الترتيب، مستفيدا من 18 حالة فوز، بجانب تعادله في 10 مناسبات وخسر 6 مباريات، ويحتاج الفريق إلى نقطة واحدة من آخر 4 مباريات ليضمن تأهله إلى دوري المحترفين، بشرط أن يخسر كل من العدالة والخليج مباراة على الأقل من الأربع المقبلة في المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة