الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى أمام المصرى فى رحلة الزحف إلى قمة الدورى ..الإسماعيلى ضيفا على وادى دجلة فى بتروسبورت.. انطلاق بطولة أفريقيا لرفع الأثقال باستاد القاهرة

الخميس، 25 أبريل 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى أمام المصرى فى رحلة الزحف إلى  قمة الدورى ..الإسماعيلى ضيفا على وادى دجلة فى بتروسبورت.. انطلاق بطولة أفريقيا لرفع الأثقال باستاد القاهرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الإسماعيلى ضيفا على وادى دجلة فى بتروسبورت، الأهلى أمام المصرى فى رحلة الزحف إلى قمة الدورى.

الأهلى أمام المصرى فى رحلة الزحف إلى قمة الدورى .

يخوض فريق النادي الأهلي مباراة قوية في الثامنة من مساء اليوم، الخميس، عندما يلتقي مع المصري بإستاد المكس بالإسكندرية في الأسبوع الثلاثون للدوري الممتاز، ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم مُحتلاً المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 58 نقطة فيما يحتل لفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 46 نقطة وأن كان المصري قد خاض مباراتين أكثر عن الاهلي.

تأتي مباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغاية بالنسبة لفريق الاهلي الذى عانى كثيراً خلال الفترة الماضية على صعيد النتائج بعدما خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب أفريقي بالخسارة (1_5) في مجموع المباراتين ثم الخسارة من بيرميدز في الدوري.

الإسماعيلى ضيفا على وادى دجلة فى بتروسبورت

يستضيف وادى دجلة نظيره الاسماعيلى مع دقات الخامسة عصراً على ستاد بتروسبورت فى مواجهة صعبة للفريقين فى ختام الجولة الـ 30 بالدورى الممتاز لاسيما بعد أن خسر الدراويش من الزمالك بهدفين دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل وادى دجلة مع المقاولون العرب سلبياً .

ويحتل الاسماعيلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 28 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين فيما يحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 7 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 42 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

انطلاق بطولة أفريقيا لرفع الأثقال بإستاد القاهرة اليوم

تنطلق اليوم الخميس، منافسات البطولة الأفريقية لرفع الأثقال للكبار التى تستضيفها مصر على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، بمشاركة نجوم الدول الأفريقية فى اللعبة .

وتتضمن البطولة عدد من الأوزان تشمل 10 أوزان للسيدات (من 45 كيلو إلى 87+ كيلو)، بالإضافة إلى 10 أوزان للرجال من 55 كيلو الى 109+ كيلو.

وتعد البطولة الأفريقية التى تقام بمصر أبريل الجارى واحدة ضمن البطولات  المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وسيتم تتويج أول وثانى وثالث فى كل وزن من الأوزان المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة