أخبار بايرن ميونخ اليوم حول اقتراب رودريجيز من الرحيل

الخميس، 25 أبريل 2019 04:11 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول اقتراب رودريجيز من الرحيل جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث خورخي مينديز وكيل أعمال جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى، عن عروض جديدة للنجم الكولومبي خاضة وأن إعارته إلى العملاق البافارى ستنتهى يونيو المقبل.

رودريجيز يبدأ مهمة الرحيل عن بايرن ميونخ
 

رودريجيز مهاجم بايرن ميونخ
رودريجيز مهاجم بايرن ميونخ

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة بايرن ميونخ لن تجازف بتفعيل خيار شراء الكولومبى رودريجيز من ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو بعد إنتهاء فترة إعارته إلى البافارى نهاية الموسم لعدم الإستقرار على المدير الفنى الجديد.

في الوقت نفسه، لا توجد حالة من التوافق بين جيمس رودريجيز وزين الدين زيدان لعودة اللاعب مجدداً إلى ريال مدريد، وهو ما دفع خورخي مينديز للبحث عن عروض جادة للنجم الكولومبى.

أوضح الموقع الإيطالى، إن إسم رودريجيز تم طرحه في أكثر من مناسبة على فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس، إلا أن المسؤولين في السيدة العجوز يضعون الأولوية للتعاقد مع جواو فيليكس نجم بنفيكا.

ويعتبر رودريجيز مصدر إغراء ليوفنتوس من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، لكنه لا يأتي في مقدمة المرشحين للانضمام للفريق، حيث يرى باراتيتشي أن هناك أولوية للثنائى إيسكو وبوجبا.

بايرن ميونخ يراقب ليروي ساني جناح مان سيتى
 

ليروي ساني نجم مانشستر سيتي
ليروي ساني نجم مانشستر سيتي

يراقب مسئولى فريق بايرن ميونخ الألمانى ليروي ساني جناح مانشستر سيتى للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية، إن إدارة بايرن ميونخ وضعت ساني لاعب مانشستر سيتى فى قائمة المطلوبين لضمه خلال الميركاتو الصيفى وخلافة فرانك ريبيري، خاصة وأن اللاعب صاحب الـ 23 عاماً يفكر فى مغادرة السيتى بسبب تجاهله وجلوسه على مقاعد البدلاء لأكثر من مرة هذا الموسم.

ويرتبط الجناح الشاب ليروي ساني بعقد مع مانشستر سيتى الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2021.

ذكرت الصحيفة، إن ساني يفكر في الرحيل عن سيتي بسبب تجاهله من جانب المدرب بيب جوارديولا، ويرى أن مستقبله ليس في النادي السماوي.

خاض ليروي ساني  43 مباراة بكافة المسابقات مع مانشستر سيتى هذا الموسم، وأحرز 15 هدفاً وصنع 18 تمريرة حاسمة.

ويتجاهل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى النجم الألماني ليروي ساني خلال الفترة الأهم من الموسم الحالى، حيث ينافس الفريق على بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، ويعتمد بيب جوارديولا مدرب الفريق على ديفيد سيلفا، ورحيم ستيرلينج وكذلك بيرناردو سيلفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة