5 لاعبين يتألقون في فيلم "بين السما والأرض".. شيكابالا يواجه المجهول فى الزمالك.. باسم مرسي يلجأ إلى الشكاوى.. ومؤمن زكريا حائر فى الأهلى.. بامبو يدخل دوامة التجميد.. وأحمد جمعة ينتظر إشارة المصرى البورسعيدى

الخميس، 25 أبريل 2019 03:00 ص
5 لاعبين يتألقون في فيلم "بين السما والأرض".. شيكابالا يواجه المجهول فى الزمالك.. باسم مرسي يلجأ إلى الشكاوى.. ومؤمن زكريا حائر فى الأهلى.. بامبو يدخل دوامة التجميد.. وأحمد جمعة ينتظر إشارة المصرى البورسعيدى شيكابالا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن هذه الفترة تشهد مواجهة عدد من نجوم الساحرة المستديرة فى مصر المصير المجهول على صعيد أندية الأهلى، الزمالك، الإسماعيلى فضلا عن المصرى وسموحة ما بين أزمات ومماطلة فى التجديد أوعدم الاستقرار على قرار من جانب مسئولو الأندية .

و يرصد اليوم السابع  5 لاعبين ما بين السما و الأرض فى الدورى المصرى بالتقرير التالى :

شيكابالا

يواجه محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك مصير مجهول حول إمكانية عودته للزمالك أم لا  بعد فسخ تعاقده مع أبولون اليونانى مؤخرا ، حيث وصل الأمر إلى فتح خطوط اتصال مع عدد من الأندية المصرية للانضمام إلى أحدها فى حال تعثر عودته للقلعة البيضاء مرة أخري بعدما كان الزمالك أعلن عن عودته بداية الموسم المقبل ، ولكن عدم تواصل مسئولى الأبيض مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة ، جعل الفهد الأسمر يشعر بعدم الأمان لعودته ، وبدأ فى التواصل مع أندية الإسماعيلي والمصري للاتفاق مع أحدهم للانضمام مع بداية الموسم الجديد خوفا من تراجع الزمالك عن ضمه.

باسم مرسى

كما أن باسم مرسى لاعب نادى سموحة أيضا يواجه مصير مجهول بعد أزمته الأخيرة مع الجهاز الفنى للفريق السكندرى بقيادة حسام حسن  بعدما إتهمه مرسى بالتجاوز فى حق الزمالك ، حتى وصل الأمر إلى رفع مذكرة لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم واتحاد الكرة، اشتكى فيها حسام حسن المدير الفنى للفريق السكندرى وإبراهيم حسن مدير الكرة، وأكد أنه منذ لقاء سموحة ووادى دجلة بالدورى حاول نزول التدريبات بصفته لاعباً محترفاً إلا أن مدير الكرة رفض خوضه للتدريبات ويحاول مسئولو سموحة حفظ حقوقهم فى اللاعب، خاصة أنهم قرروا خصم جزء من مستحقاته المادية طبقاً للائحة بسبب غيابه عن التدريبات.

مؤمن زكريا

أما مؤمن زكريا لا يختلف عن مرسى و شيكابالا كثيرا فهو أيضا لم يعلم مصيره فى الأهلى حتى الأن ، بعدما  خرج من النادى الأحمر فى ميركاتو الشتاء الموسم الماضى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر إلى أهلي جدة، لكنه عاد إلى القلعة الحمراء بداية الموسم الجارى، بعد رفض الأهلي تجديد إعارته مرة أخرى، رغم تلقيه بعض العروض من السعودية والإمارات، وتم قيده وقتها فى القائمة الأفريقية العام الماضى، لكن تم استبعاده فى قائمة النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث أنه إنتقل إلى صفوف أُحد السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قبل فسخ عقده مع الفريق بالتراضي دون أن يشارك فى أى مباراة رسمية، قبل أن يتلقى الفترة الأخيرة عرضًا رسميًا للاحتراف بالدورى الفنلندى، لكنه رفض الاحتراف فى الوقت الحالى لتجهيز نفسه بدنيًا للموسم المقبل.

كريم بامبو

بينما كريم بامبو يواجه التجميد فى الإسماعيلى بعد رفضه تجديد تعاقده، مما دفع مسئولو الدراويش إلى إصدار بيان للكشف عن كواليس إستبعاده ، للتوضيح أنه تم عقد جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجب رغم تمسك النادى بجهوده فضلا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد، مع التأكيد على أن الإسماعيلى له أولوية فى التجديد حال غياب تلك العروض الخارجية.

أحمد جمعة

فيما يواجه أيضا أحمد جمعة لاعب النادى المصرى المعار إلى أحد السعودى نفس مصير زملاؤه ، فى ظل هبوط فريقه إلى القسم الثانى ، حيث ينتظر إشارة من الفريق البورسعيدى خلال الايام المقبلة من أجل إستعادته مرة اخرى  بعدما زار معسكر فريقه البورسعيدى مؤخرا وعقد جلسة مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق للتحدث حول إمكانية عودته مرة أخرى .

يذكر أن إيهاب جلال وافق على رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بناء على رغبته حتى يؤمن مستقبله ، إلا أن التجربة لم تنجح بالشكل الملحوظ خاصة وأن نادى أحد اقترب من الهبوط للقسم الثانى بالدورى السعودى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة