أكرم القصاص

تشيلسي يدافع عن هازارد ومحمد صلاح فى بيان رسمى

الخميس، 25 أبريل 2019 04:28 م
تشيلسي يدافع عن هازارد ومحمد صلاح فى بيان رسمى هازارد ومحمد صلاح ثنائى تشيلسى وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسي غضبه الشديد لإستبعاد النجم البلجيكي هازارد من التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي كشفت عنها رابطة اللاعبين المحترفين اليوم.

وأصدر نادي تشيلسي بياناً رسمياً أبدى فيه إندهاشه من استبعاد هازارد من التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، في الوقت الذي يقدم فيه اللاعب أفضل مواسمه.

وأوضح تشيلسي أن هازارد هو أكثر اللاعبين إسهاما في الأهداف بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا، حيث سجل 16 وصنع 13، كما يحتاج لهدف واحد فقط في آخر 3 مباريات من الدوري ليحطم رقمه التهديفي الأعلى في البريميرليج لموسم واحد في 2016 - 2017، كما صنع 13 هدفاً، أكثر من أي نسخة سابقة".

كما أعلن نادي تشيلسي تضامنه مع محمد صلاح نجم منتخب مصر الذي تم استبعاده من التواجد في التشكيلة الاساسية رغم تواجد 4 لاعبين أخرين من نادي ليفربول.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أن محمد صلاح كان يستحق التواجد في التشكيلة المثالية.

وأعربت جماهير ليفربول عن اندهاشها من عدم تواجد محمد صلاح بالتشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على الرغم من تسجيله 19 هدفاً مع الفريق ليتقاسم صدارة الهدافين مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي وأوباميانج نجم أرسنال.

واستحوذ مانشستر سيتي على التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث شهد التشكيل وجود الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، بجانب 6 لاعبين من مانشستر سيتي و4 من ليفربول.

وجاء التشكيل كالآتي: حراسة المرمى: ايدرسون "مانشستر سيتي"، خط الدفاع: أندرو روبرتسون "ليفربول"- فيرجيل فان دايك "ليفربول"- ايمريك لابورت "مانشستر سيتي"- ألكسندر أرنولد "ليفربول"، خط الوسط: بول بوجبا "مانشستر يونايتد"- فيرناندينيو "مانشستر سيتي"- بيرناردو سيلفا "مانشستر سيتى"، خط الهجوم: رحيم سترلينج "مانشستر سيتي"- سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتى" - وساديو مانى "ليفربول".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة