أكرم القصاص - علا الشافعي

هل هناك علاقة بين الإصابة بالالتهابات المهبلية وتأخر الحمل؟..اعرفى الإجابة

الأربعاء، 24 أبريل 2019 12:00 ص
هل هناك علاقة بين الإصابة بالالتهابات المهبلية وتأخر الحمل؟..اعرفى الإجابة الالتهابات المهبلية
كتبت ــ فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل الالتهابات المهبلية تمنع الحمل؟..سؤال تطرحه العديد من النساء اللاتي يعانين من هذه المشكلة، ويرغبن في الوصول لحقيقة الأمر، وهذا ما سنتعرف عليه خلال التقرير التالي وفقا لموقع "parents".

وأشار التقرير، إلي أن العديد من النساء تعانين من الالتهابات المهبلية، وهذا الأمر يزيد من احتمالية إصابتهن بتأخر الحمل، وذلك نتيجة لتأثر الحيوانات المنوية بهذه الالتهابات لأنها تعيق وصولها للبويضات وتلقيحها.

الالتهابات المهبلية
الالتهابات المهبلية

 

وأضاف التقرير، إلي أن النساء اللائى يعانين من الالتهابات المهبلية يتعرضن لمنع وصول الحيوانات المنوية إلى الرحم وهذا هو السبب وراء تأخر الإنجاب لديهن، وهذا ما أثبتته العديد من الفحوصات والتحاليل الطبية.

وأكد التقرير، إلي أن تعرض النساء للالتهاب الفطري أو البكتيري في المهبل يتسبب في إعاقة العلاقة الحميمية أو عدم الحصول علي علاقة  طبيعية وذلك يرجع إلي شعور المرأة بألم شديد خلال ممارسة العلاقة.

وأكمل التقرير موضحا أسباب الإصابة بالتهابات المهبلية  لدي النساء، ومنها التهابات المسالك البولية، ضعف جهاز المناعة، الإصابة بالأمراض.

وعن أعراض الإصابة بالالتهابات المهبلية لدي النساء، أشار التقرير، إلي أنها تشعر بحرقان وألم شديد أثناء عملية التبول، وأثناء القيام بالعلاقة الحميمية، وفقدان الرغبة بالمتعة والراحة عن الجلوس أو أثناء ممارسة الحياة، الإصابة بألم حاد في البطن. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة