رئيس "الدلتا للسكر": بيع منتجات معارض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بأقل من التكلفة

الأربعاء، 24 أبريل 2019 10:50 م
رئيس "الدلتا للسكر": بيع منتجات معارض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بأقل من التكلفة الإعلامية خلود زهران
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، إن الشركة تساهم فى سلسلة معارض "سوبر ماركت أهلاً رمضان" بمنتجاتها من أجل توفير السلع الأساسية والإستراتيجية للموطنين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، لافتاً إلى أن أسعار مختلف السلع بهذه المعارض مخفضة عن السوق المصرية بنسبة تتراوح من 15 إلى 20%.

وأضاف "أبو اليزيد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "ON E"، أن أسعار السلع بمعرض "سوبر ماركت أهلاً رمضان" تعرض بأقل من التكلفة، موضحاً أن ذلك يعد مبادرة من الدولة للتخفيف عن كافة المصريين.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، أن هناك 200 منفذ موزعين على مختلف محافظات الجمهورية بالإضافة إلى 380 منفذًا متنقلًا بين القرى والمراكز بهدف توفير سلعة بسعر بسيط من أجل رفع الكاهل عن الأسر المصرية خلال شهر رمضان الكريم، برعاية وإشراف وزارتى التموين والداخلية وبالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية.

ولفت "أبو اليزيد"، إلى أن شركة الدلتا للسكر تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المملوكة لوزارة التموين وينبثق منها 17 شركة، وتعمل على توفير كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة