دفتر أحوال المواطن.. مخلفات وحيوانات نافقة بكورنيش الإسكندرية.. أهالى كفر جمعة ببنى سويف يبحثون عن الطفل أمين.. وقرى البلابيش تطالب بتوصيل مياه شرب.. أغنية تروج لكأس أمم إفريقيا مشروع تخرج طلاب إعلام بنى سويف

الأربعاء، 24 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. مخلفات وحيوانات نافقة بكورنيش الإسكندرية.. أهالى كفر جمعة ببنى سويف يبحثون عن الطفل أمين.. وقرى البلابيش تطالب بتوصيل مياه شرب.. أغنية تروج لكأس أمم إفريقيا مشروع تخرج طلاب إعلام بنى سويف دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

مخلفات وحيوانات نافقة بكورنيش الإسكندرية

أرسل القارئ الدكتور "ناصر محمد" المقيم بحى الأزاريطة بالإسكندرية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص حالة كورنيش الإسكندرية وتراكم القمامة ومخلفات الكلاب والقطط المتراكمة على الرصيف الذى يعد مصدر نزهة لكثير من الأسر.

وناشد القارئ قائلا: "لم يقتصر سوء حالة كورنيش الاسكندرية على مخلفات الحيوانات الأليفة فقط ولكن مخلفات المواطنين أنفسهم وعدم العناية بإزالتها فضلا عن وجود عدد هائل من الباعة الجائلين".

 وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإيجاد حل لهذه المشكلة حتى يعود كورنيش الإسكندرية لسالف عهده.

1
 

أهالى كفر جمعة ببنى سويف يبحثون عن الطفل أمين

نوه القارئ خميس قرنى، من أهالى كفر جمعة مركز ببا بمحافظة بنى سويف، عن تغيب أبنه أمين البالغ من العمر 13 عاما، عن منزله منذ يومين.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إنهم بحثوا عن ابنه فى كل مكان ولم يعثروا له عن أثر مشيرا إلى انهم حرروا محضرا بتغيبه يحمل رقم 2388 قسم شرطة ببا بتاريخ 23/4/2019، مناشدا من يجده فى أى مكان أو من يتوصل لأى معلومة تدلهم على مكان تواجده الاتصال بالأرقام: 01036127072 - 01090818766

2
 

أهالى قرى ونجوع البلابيش يطالبون بتوصيل مياه الشرب

أرسل القارئ عاطف حسن قناوي من نجع محمد خليل التابعة لقرية البلابيش البحرية مركز دار السلام شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" لمحافظ سوهاج لتوصيل مياه الشرب إلى القرى والنجوع بالمركز .

وقال القارئ فى رسالته " مازلنا نشرب من  الطلمبات اليدوية والتي تساعد على انتشار الأمراض المزمنة ومنها الفشل الكلوي في الوقت " مطالبا المسئولين بسرعة توصيل المياه إلى القرى والنجوع بمركز دار السلام.

3
 

طلاب إعلام بنى سويف يروجون لكأس أمم إفريقيا فى مصر بأغنية تخرجهم

اختار طلاب كلية إعلام قسم قسم العلاقات العامة والإعلان بجامعة بنى سويف، عمل أغنية دعائية لكأس الأمم الأفريقية المقبلة والتى ستقام على أرض مصر، كمشروع تخرج لهم.

وقالت مها عفت أحد الطلاب المشاركين فى المشروع، لصحافة المواطن:"من خلال الفكرة بتاعنا عن استضافة مصر لكاس الأمم الأفريقية بنروج لمصر سياحيا بإظهار أفضل الأماكن بها والتعبير عن طيبة أهلها".

4
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة