خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

محمود حميدة: بعد احترافى الفن كنت باخد ألفين جنيه على الفيلم

الأربعاء، 24 أبريل 2019 01:23 ص
محمود حميدة: بعد احترافى الفن كنت باخد ألفين جنيه على الفيلم الفنان محمود حميدة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمود حميدة، إن احترافه للعمل الفنى جاء متأخراً بعض الشىء، قائلا: بعدما كنت أعمل فى شركة مياه غازية وكنت أنفق على عملى الفنى منها، موضحاً أن أول أجر تقاضاه على الأفلام الستة الأولى التى شارك بها كانت ألفان جنيه يخصم منها 20% من النقابة لأننى كنت منتسبا، بالإضافة إلى 20% تحت حساب الضرائب.

 

وأضاف "حميدة"، خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس، أن أول فيلم كان "الإمبراطور"، والثانى "المساطيل"، و"فارس المدينة"، و"كيد العوالم"، و"صراع الزوجات"، وفيلم آخر لست متذكره كانت الأفلام الأولى فى حياتى، وتابع: "بعد خصم الضرائب ومستحقات النقابة كان يفضل ليا 1200 جنيه من الـ2000 جنيه".

 

وشدد محمود حميدة، إلى أن مشاركة الأعمال الفنية مع كل من الفنان أحمد زكى والفنانة نادية الجندى، منحته قيمة فنية بقدر 10 سنوات من العمل، وتابع:"كل فيلم مثلته مع أحمد زكى والفنانة نادية الجندى اختصر لى مسيرة 10 سنوات من العمل".

 

وأكد محمود حميدة، أن عادل إمام "نجم النجوم"، لافتاً إلى أنه أخذ بنصيحة فى المشاركة فى كافة الأعمال التى تعرض عليه فى بداية حياته الفنية، وتابع:"اشتغلت كل الاعمال من شدة حبى للعمل واخذاً بنصائح عادل إمام ولم أستمع للنقاد الذين طالبونى بأن أنتقى الأعمال التى أشارك بها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة