خالد صلاح

صور.. خلال افتتاح معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان".. رئيس الوزراء: الدولة حريصة على توفير جميع السلع للمواطن بأسعار تنافسية.. وزير التموين: تخفيضات تصل لـ30%.. و"أى حد عنده مشكلة فى البطاقة هيصرف السلع فى رمضان"

الأربعاء، 24 أبريل 2019 12:03 ص
صور.. خلال افتتاح معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان".. رئيس الوزراء: الدولة حريصة على توفير جميع السلع للمواطن بأسعار تنافسية.. وزير التموين: تخفيضات تصل لـ30%.. و"أى حد عنده مشكلة فى البطاقة هيصرف السلع فى رمضان" رئيس الوزراء ووزير التموين يفتتاح معرض سوبر ماركت أهلا رمضان
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق

افتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يُرافقه الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى؛ وذلك بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة وبحضور اللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية والدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس شركة الدلتا لبنجر السكر وأيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية .

معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (1)

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء بتنظيم معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصرى فى هذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، وكذا انخفاض الأسعار.

وأكد مدبولى، خلال افتتاحه للمعرض بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن الدولة تهدف دائماً إلى توفير كافة السلع للمواطن بأسعار تنافسية، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان

معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (2)

وأعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية عن مشاركة أكثر مِن 180 شركة فى معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، وأقل تخفيضات من 15 و20%، فى حين يوجد تخفيضات لبعض المنتجات تصل إلى 30%، لافتا إلى مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة

وأضاف الوزير أن مُعدل التخفيضات فى أسعار المنتجات من خلال المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح نسبته ما بين 15 إلى 20%، بالقياس لأسعار السوق، لافتاً إلى أنه تتم إتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين فى معارض سوبر ماركت أهلا رمضان مثل: المكرونة، والدقيق والزيوت، والسكر، والأرز، والبقوليات، بالإضافة إلى اللحوم، والدواجن،، ومساحيق المنظفات.

معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (3)

وأكد الوزير، أن المعرض يتضمن أيضا منتجات الخضرات والفاكهة بأسعار مخفضة بمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان "، بالإضافة لطرح اللحوم الطازجة السودانية بسعر 85 جنية، وكذلك الدواجن بسعر 37 جنيها، واللحوم البلدية الطازجة 110 جنيهات، بالإضافة الى توفير كافة السلع الغذائية ومنتجات رمضان أول بأول للمعرض الرئيسى بالقاهرة وكذلك فى مختلف فروع المعرض بالمحافظات.

معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (4)

وأضاف " المصيلحى"، إن حرص الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء على افتتاح " معرض سوبر ماركت أهلا رمضان " يؤكد مدى الحرص على المستهلك، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، يولى المواطن أهمية كبيرة، كما أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة تقوم بتوفير كافة المنتجات بأسعارمخفضة فى منافذ المجمعات الاستهلاكية .

معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (5)

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم صرف السلع التموينية لجميع اصحاب البطاقات التموينية خلال شهر رمضان قائلا:" أى حد عنده مشكلة فى البطاقة لن انتظر احدد المشكلة وان شاء الله سيصرف السلع خلال رمضان " وذلك فى إطار الحرص على توفير كافة السلع للمواطنين خلال شهر رمضان الكريم، لافتا إلى أن الهدف من تنقية بطاقات التموين هو تحقيق العدلية الاجتماعية ووصول الدعم الى مستحقيه دون المساس بمحدودى الدخل من المواطنين أو الأسر الأولى بالرعايةٌ، وأن ما يؤكد ذلك هو حرص الوزارة على إضافة المواليد الجديدة للفئات الأولى بالرعاية على البطاقات وكذلك الاستمرار فى استخراج بطاقات تموينية جديدة للفئات الأكثر احتياجا .

معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (6)
 
وأشار وزير التموين، إلى أن مساحة المعرض الرئيسى تبلغ 15 ألف متر فى 5 قاعات رئيسية، بالإضافة إلى معرضين رئيسيين بمحافظتى الجيزة والإسكندرية، بالإضافة إلى أكثر من 200 موقع ومنفذ بيع ثابت باسم "معرض أهلاً رمضان" بجميع المحافظات، إلى جانب ما يزيد عن 380 منفذا مُتنقلا وقوافل متحركة فى كافة محافظات الجمهورية لتغطية المدن والقرى والمناطق التى لا تتوفر فيها منافذ دائمة لمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، استكمالاً لخريطة توفير المنتجات من خلال المعرض الرئيسى وفروعه فى المحافظات، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية وشركات القطاع الخاص وكبار المُصنعين ومُوردى السلع الغذائية، فى إطار الالتزام بالمسئولية الاجتماعية نحو توفير السلع وإطلاق مبادرات لتخفيض أسعار المنتجات بمناسبة الشهر الكريم.
 
 
 
 
معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (7)
 
معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (8)
 
معرض سوبر ماركت أهلا رمضان (9)
 

إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة