أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن رحيل إيسكو نهاية الموسم بسبب هازارد

الأربعاء، 24 أبريل 2019 11:32 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن رحيل إيسكو نهاية الموسم بسبب هازارد إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن مستقبل فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط فريق ريال مدريد مع الملكى تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان الموسم المقبل.

إيسكو خارج ريال مدريد الموسم المقبل

وفقاً لما نشره موقع "أوك دياريو" الأسبانى، إن فرانشيسكو إيسكو سيرحل بنسبة كبيرة عن الريال نهاية الموسم فى ظل إقتراب ضم البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسى من الملكي.

أشار الموقع، إلى إن الفرنسى زيدان أرجأ الحديث مع إيسكو حول مستقبل الأخيرة مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالى، ومن المقرر إخطاره بالقرار النهائى وجهاً لوجه بأنه لا مكان له مع المرينجى بسبب خروجه من خطط الفرنسى زيدان.

وتلقى الأسبانى إيسكو عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها مانشستر سيتي ويوفنتوس، لكن أشارت تقارير صحفية إلى رغبته في الرحيل نحو برشلونة وهو الامر الذى ترفضه إدارة ريال مدريد.

ريال مدريد يحقق رقما قياسيا بالدورى الإسبانى وسط الموسم الكارثى 
 

على الرغم من الموسم الكارثى الذى مر به ريال مدريد وشهد تعيين 3 مدربين تبادلوا تدريبه، إلى أن النادى الملكى نجح فى تحقيق رقم قياسى لم يسبقه له أى فريق فى تاريخ الدورى الإسبانى.

وأصبح ريال مدريد أول فريق يصل إلى 6100 هدف فى الدورى الإسبانى على مر العصور، بعدما اكتسح أتليتك بلباو بثلاثية دون رد من توقيع المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، ضمن منافسات الجولة الـ33 من المسابقة.

وساهمت أهداف ريال مدريد الـ6100 فى تتويجه بلقب الدورى الإسبانى 33 مرة كان آخرها موسم 2016/2017، ليصبح الفريق الأكثر حصدا للبطولة متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 25 لقبا.

وعزز ريال مدريد صدارته لقائمة أكثر الأندية تهديفا فى تاريخ الدورى الإسبانى برصيد 6100 هدف، يليه الفريق الكتالونى برصيد 6082 هدفا طوال تاريخ مشاركاته فى المسابقة.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى 2018/2019 برصيد 64 نقطة، متأخرا بفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدى برشلونة المتصدر بـ77 نقطة، و 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 68 نقطة.

وشهدت مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد أتلتيك بيلباو العديد من الأرقام القياسية الأخرى والتى وقع عليها كريم بنزيما نجم اللقاء وصاحب الهاتريك في شباك الضيوف وجاءت كالتالي..

وحقق بنزيما العديد من الأرقام القياسية بعد ثلاثية بيلباو، نستعرضها فى التقرير التالى.

1 – سجل الفرنسى 11 هدفا فى مرمى بيلباو، ليصبح أكثر فريق يهز شباكه بنزيما.

2 – سجل بنزيما أول هاتريك له فى الليجا منذ ديسمبر عام 2015 فى مرمى رايو فاليكانو.

3 – أصبح بنزيما أول لاعب فى تاريخ ريال مدريد يسجل 8 أهداف متتالية فى الدوري الإسباني.

4 – بنزيما أصبح على بعد هدفين من أفضل مواسمه التهديفية مع ريال مدريد خلال موسم 2011 – 2012 برصيد 32 هدفا.

5 – سجل النجم الفرنسى 11 هدفا بالرأس، أكثر من أى لاعب فى الدوريات الأوروبية الكبرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة