هل تحسم موقعة الزمالك وبيراميدز الدورى؟ خبراء يجيبون.. أيمن يونس: مواجهة تمساح ضد ثعلب حاسمة لمنافس الأبيض.. غانم سلطان: تقرب الفرسان من اللقب بنسبة 70%.. وعبد الحميد بسيونى: السيطرة للأقوى

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 05:00 م
هل تحسم موقعة الزمالك وبيراميدز الدورى؟ خبراء يجيبون.. أيمن يونس: مواجهة تمساح ضد ثعلب حاسمة لمنافس الأبيض.. غانم سلطان: تقرب الفرسان من اللقب بنسبة 70%.. وعبد الحميد بسيونى: السيطرة للأقوى فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب استاد الدفاع الجوى لمتابعة اللقاء المهم والمرتقب بين فريقى الزمالك وبيراميدز ضمن مؤجلات الجولة الـ26 بالدورى الممتاز.

ويشهد هذا اللقاء صراعا قويا بين كلا الفريقين خاصة فى ظل رغبة الزمالك المتصدر فى مواصلة التربع على القمة وسط طموح بيراميدز صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد بواقع 60 نقطة فى اعتلاء الصدارة.

ويرصد "اليوم السابع" رأى خبراء القلعة البيضاء حول هذا اللقاء وهل سيحسم اللقب أم لا؟ ولصالح أى منهما فى التقرير التالى:

أيمن يونس 

يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن مواجهة الزمالك أمام بيراميدز صعبة جدا على كلا الفريقين خاصة بيراميدز الذى ستحسم مصيره على المنافسة بشكل كبير.

كما وصف يونس اللقاء بـ مواجهة "تمساح ضد ثعلب"، مشيرا إلى أنه يقصد أن التمساح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك والثعلب هو الأرجنتينى رامون دياز مدرب بيراميدز.

وتابع يونس، فى تصريح لليوم السابع، أن هذه المباراة مفتوحة بين كلا الفريقين، مؤكدا أن منطقة منتصف الملعب هى التى ستصنع الفارق فى ظل تواجد العقل المبر لبيراميدز عبد الله السعيد وثنائى الزمالك، محمد إبراهيم ويوسف أوباما.

وقال يونس إن عمق فريق الزمالك يتميز بقوة عن بيراميدز الذى يتميز هو الآخر بقوة الأطراف.

 

عبد الحميد بسيونى

أما عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق يرى أن هذا اللقاء سيقرب الزمالك خطوة كبيرة من التتويج ياللقب فى حالة الفوز والتربع على عرش القمة، مشيرا إلى أنها ليست حاسمة فى ظل بقاء مباريات مهمة أيضا فى الدوى.

وقال بسيونى إن اللقاء سيشهد ندية قوية بين كلا الفريقين، مشيرا إلى أن الأفضلية والسيطرة فى صالح الفريق الأبيض، متوقعا تحقيق الزمالك الفوز وحصد الثلاث نقاط فى هذه المغركة.

 

غانم سلطان

بينما يرى غانم سلطان أنه حال فوز الزمالك سيقترب من حسم اللقب هذا الموسم بنسبة 70%، مشيرا إلى أنها ستكون الحافز الأكبر للاعبى الأبيض لعدم التفريط فى أى مباراة مقبلة للمحافظة على الصدارة، مشيرا إلى أن هذا اللقاء قويا من الناحية الفنية وعلى مستوى اللاعبين فى الملعب.

وقال سلطان إن طريقة اللعب والفريق الذى سيتسلح بالأريحية سيفوز فى هذا اللقاء الذى سيشهد فنيات على أعلى مستوى فى ظل امتلاك كلا الفريقين لاعبين ذى  خبرات ومهارات عالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة