أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.."مباشر قطر":فايز السراج يبدد ثروات الشعب اليبى على الميليشيات المسلحة

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 07:34 م
شاهد.."مباشر قطر":فايز السراج يبدد ثروات الشعب اليبى على الميليشيات المسلحة رئيس المجلس الرئاسى الليبى فائز السراج
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن مليارات الدولارات يبددها رئيس المجلس الرئاسى الليبى فائز السراج ، على ميليشيات الإرهاب والتخريب اليت تقاتل الجيش الوطنى فى العاصمة طرابلس، طمعا فى تحقيق مكاسب ميدانية تسمح له بالاستمرار فى السيطرة على ثروات الشعب الليبى الطبيعية الواقعة ضمن مناطق سيطرة الميليشيات المسلحة.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن هذه الأموال التى يقدمها السراج ،  للميليشيات المسلحة، جاءت ضمن اتفاق أبرمه السراج؛ مع وزير داخلية حكومة الوفاق فتحى على باشاغا، ومحافظ البنك المركزى فى طرابلس الصديق الكبير، يتم بموجبه تخصيص مليار دولار لدعم الميليشيات المسلحة خلال شهر رمضان المقبل، تحت مزاعم توفير السلع التموينية اللازمة للشهر الفضيل.

وتابع التقرير :"وسائل الإعلام الليبية، نقلت عن رئيس لجنة السيولة فى مصرف ليبيا المركزى بالبيضاء رمزى الآغا، أن الاجتماع جرى عقده يوم الاثنين، تحت عنوان مناقشة تخصيص مليار دولار أمريكى بشكل عاجل لتغطية احتياجات شهر رمضان من مواد غذائية، تحت مبرر تقديمها للسكان".

وأشار التقرير أن "الآغا" ووفقا لما كشفه فى منشور على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، فإن هذه الأموال سوف يتم استخدامها فى شراء أسلحة وذخائر، فضلا عن تحويل أموال أخرى لقيادات الميليشيات التى تقاتل الجيش الوطني، من أجل دفع رواتب المسلحين الذين يتواجدون فى صفوف هذه الميليشيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة