برشلونة فى مهمة حسم لقب الليجا أمام ديبورتيفو

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 07:00 ص
برشلونة فى مهمة حسم لقب الليجا أمام ديبورتيفو برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفًا على ديبورتيفو الافيس اليوم الثلاثاء، فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى على ملعب "مينديزوروزا" فى التاسعة والنصف مساءً.

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، ويحتاج 6 نقاط فقط من مبارياته الخمس المتبقية فى المسابقة لإحراز اللقب، فيما يتواجد ديبورتيفو الافيس فى المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للاقتراب بشدة من لقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى، ومن الجائز أن يحقق البارسا اللقب فى حال فوزه بلقاء اليوم، وخسارة منافسه المباشر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه فالنسيا فى اللقاء الذى سيقام فى السابعة والنصف مساء على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية.

من جهته يرغب الافيس فى تحقيق الفوز فى ظل سعيه للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث لا يفصله عن صاحب المركز الرابع خيتافى 8 نقاط فقط، أو ضمان المشاركة فى الدورى الأوروبى الموسم  المقبل فى حال انهاء الموسم فى المركز السابع.

كما يلتقى اليوم أيضا أتلتيكو مدريد مع فالنسيا فى السابعة والنصف مساء، ويستضيف بلد الوليد منافسه جيرونا فى الثامنة والنصف مساء، فى لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين فى ظل الرغبة فى الهروب من المراكز المؤدية للهبوط لدورى الدرجة الأولى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة