الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك أمام بيراميدز فى معركة الصدارة.. محمد محمود لاعب الأهلى يعود لألمانيا اليوم.. رجال الأحمر أمام الأبيض فى لقاء التتويج بدورى الطائرة فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك أمام بيراميدز فى معركة الصدارة.. محمد محمود لاعب الأهلى يعود لألمانيا اليوم.. رجال الأحمر أمام الأبيض فى لقاء التتويج بدورى الطائرة فى الإسماعيلية الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها الزمالك أمام بيراميدز فى معركة الصدارة، ورجال الأهلى أمام الزمالك فى لقاء التتويج بدورى الطائرة.

الزمالك أمام بيراميدز فى معركة الصدارة

يحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز على استاد الدفاع الجوى، فى المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، التى يسعى فيها الأبيض لفك الاشتباك على صدارة الدورى، حيث يحتل الفريق المركز الأول حاليًا برصيد 60 نقطة وهو نفس رصيد بيراميدز، ولكن يتفوق الزمالك بفارق الأهداف، إلا أن الفريق الأبيض خاض 26 مباراة بينما خاض بيراميدز 28 مباراة، وتُمثل المباراة أهمية قصوى فى مشوار الفريقين بالدورى، حيث يتطلع كل فريق للانفراد بصدارة الدورى وتأكيد تفوقه على الآخر، خاصة أن لقاء الدور الأول كان قد انتهى بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق.

محمد محمود لاعب الأهلى يعود لألمانيا اليوم

يعود محمد محمود لاعب وسط الفريق لألمانيا اليوم الثلاثاء لاستكمال برنامجه العلاجي، بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي هناك منذ فترة، ومن المقرر أن يتواجد محمود محمود فى ألمانيا لمدة أسبوع يعود بعدها للقاهرة لتنفيذ البرنامج الموضوع من البروفيسور فايلر المشرف على علاجه، وذلك حتى موعد عودته لتدريبات ومباريات فريقه، والذى من المنتظر أن يكون فى شهر أكتوبر المقبل، وكان اللاعب قد عاد من ألمانيا خلال الأيام الماضية ومعه جدول خاص بالبرنامج التأهيلي الذي يسير عليه، والذي تم وضعه من خلال البروفيسور الألماني فايلر.

رجال الأهلى أمام الزمالك فى لقاء التتويج بدورى الطائرة

يواجه فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى مع نظيره الزمالك فى إطار لقاء التتويج بدورى الطائرة بعدما استطاع الفريق الأحمر أن يحسم اللقب مبكرًا .

فيما يلتقى أيضًا اليوم فريق طلائع الجيش مع سموحة فى اللقاء الذى يسبق لقاء التتويج على نفس الصالة بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

يذكر أن الأهلى حصل هذا الموسم على الثلاثية بالحصول على كأس مصر والدورى والبطولة الأفريقية للأندية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة