خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد صلاح يسخر من الإخوان والمعارضة على "تويتر": يبحثون عن حجج مثيرة للسخرية لتبرير فشلهم فى إفساد الاستفتاء.. ويوجه رسالة لمعارضة "الحلل والصفارة": العب بعيد يا حبيبى دى بلد مش رحلة كشافة

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 11:22 ص
خالد صلاح يسخر من الإخوان والمعارضة على "تويتر": يبحثون عن حجج مثيرة للسخرية لتبرير فشلهم فى إفساد الاستفتاء.. ويوجه رسالة لمعارضة "الحلل والصفارة": العب بعيد يا حبيبى دى بلد مش رحلة كشافة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب ـ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، بمشاركة جموع المصريين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فى ظل فشل دعاية جماعة الإخوان الإرهابية والتى حاولت بكل السبل غير المشروعة منع تدفق المواطنين على اللجان.

وسخر الكاتب الصحفى خالد صلاح من جماعة الإخوان الإرهابية والمعارضة، فى ظل بحثهم عن حجج جديدة لتبرير فشلهم، لافتا إلى أن هذه الحجج جاءت مثيرة للسخرية مثل الزعم بأن حشد المواطنين تم بواسطة إغراءات أو بسبب الكراتين، واصفا مستوى المعارضة بغير الناضج، حيث اعتمد فى أغلبه على أساليب تدعو للسخرية أيضا مثل المعارضة بالصفارة والخبط على الحلل وارتداء الملابس السوداء، لنجد أنفسنا أمام معارضة وصل بها الحال للتفكير فى تغيير مصر من خلال "غطا الحلة".

وقال عبر حسابه الرسمى على تويتر: "فشل الإخوان وسقطت دعايتهم فى إفساد الاستفتاء وفشلوا فى منع تدفق المصريين على لجان الاقتراع.. والآن يبحثون عن حجج جديدة للتضليل والإرباك لدرجة مثيرة للسخرية بيقولك: هو فين بث الفرز؟.. وبيقولك : دول حشدوا الناس بإغراءات.. وبيقولك : كانوا كتير عشان وزعوا كراتين".

1
 

وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح: "مسكينة مصر فى مستوى وعى ونضج المعارضة.. معارضة بالصفارة وبالخبط على الحلل.. والبس اسود لأ البس أبيض.. نفسى نوصل لمستوى نستطيع فيه تداول السلطة فى البلد.. بس مش معنى كدة إننا نسلم البلد لمجموعة معتوهين بيفكروا فى تغيير مصر بـ "غطا الحلة".. العب بعيد يا حبيبى دى بلد مش رحلة كشافة يا بابا".

2

وكانت جموع المصريين داخل مصر وخارجها شاركوا على مدار الأيام الأربعة الماضية بشكل كبير فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث جرى تصويت المصريين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد الماضيين، وفيما ظهر جموع الشعب المصرى بمختلف فئاته من الشباب والمرأة وذوى الإعاقة وغيرهم فى ملحمة وطنية كبيرة أيام السبت والأحد والاثنين وفق ما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، لتكون هذه المشاركة خير رد وتأكيد على فشل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية والمعارضة بمقاطعة الاستفتاء الدستورى.

طوابير الناخبين فى الاستفتاء على الدستور

 

إقبال كبير على اللجان 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

مصر عصيه عليهم

معلش . أصل بياخدوا كل قفا و قفا من الشعب المصرى أثرت على قواهم العقليه أدت إلى هلاوس سنمعيه و بصريه وصلتهم للحلل و الصفافير و ألوان الأسود و الأبيض ده غير حاله اللهياج الصوتى و الانفعالات الجسديه حتى أن كلمه الرئيس السيسي نصيبهم بالجنون و الهستريا. فعلا شعب عظيم أمام جماعه خونه قتله ارهابين هاربين إلى بلاد الزل و الهوان. مصر مصر مصر مصر سيسي سيسي سيسي سيسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة