خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشعب قال كلمته.. إشادة واسعة بنسبة المشاركة فى استفتاء 2019.. برلمانيون: دليل على وعى المصريين.. رئيس "دعم مصر": أثبتوا أنهم حائط صد.. سليمان وهدان: النسبة تؤكد خطوة فى استكمال سلسلة الإنجازات

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 10:00 م
الشعب قال كلمته.. إشادة واسعة بنسبة المشاركة فى استفتاء 2019.. برلمانيون: دليل على وعى المصريين.. رئيس "دعم مصر": أثبتوا أنهم حائط صد.. سليمان وهدان: النسبة تؤكد خطوة فى استكمال سلسلة الإنجازات الهيئة الوطنية للانتخابات
كتب محمد السيد - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من الشخصيات العامة بما أعلنه المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد من شاركوا فى الاستفتاء 27 مليونا و193 ألفا و590 ناخبا بنسبة 44.33%، مضيفين أن ذلك يعد دليلا قاطعا على أن الشعب المصرى لديه وعى كامل جدا بما يدور حوله فى الجنوب الغرب او الشرق.

 

 

فى البداية ،قال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن نسبة مشاركة المصريين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتى بلغت 44.33%، تؤكد حرص المصريين على استكمال مسيرة البناء والعطاء والتنمية والإنجازات على أرض الواقع، وأن المصريين لديهم عزيمة على تحقيق ذلك ولن يُثنيهم احد عن تحقيق ذلك.

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر، أن نسبة المشاركة التى تعد هى الأعلى أفسدت محاولات كل من يحاول تعطيل مسيرة الشعب المصرى نحو التنمية، كما انها تعنى حرص المصريين على مصلحة وطنهم وأنهم ماضون فى تحقيق مزيد من الاستقرار السياسى على أرض الواقع، وأن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد ضد كل المحاولات التى تهدف للنيل من هذا الوطن.

وأشاد رئيس ائتلاف دعم مصر، بمشاركة كل فئات الشعب المصرى سواء المرأة والشباب ومن قبلهم الرجال والشيوخ الذين تقدموا الصفوف وحرصوا على التواجد أمام مقار اللجان الانتخابية منذ الصباح الباكر للمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى، موجها التحية لكل من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية والقضاء والهيئة الوطنية للانتخابات والإعلام على ما بذلوه فى هذا الإطار خلال الفترة السابقة 

ووجه رئيس ائتلاف دعم مصر رسالة للمصريين عقب إعلان نتيجة الاستفتاء قائلا: "لقد بدأنا مرحلة جديدة اطالب فيها الشعب كل فى موقعه أن نحافظ على تلك الحالة من الانتماء والوطنية وأن تنعكس تلك الحالة إيجابا فى أعمالنا وإنتاجنا وتحسن أدائنا فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية".

وفى هذا الإطار قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن نتيجة الاستفتاء والمشاركة التى تعد هى الأعلى عن الاستحقاقات السابقة، وهذا يعد دليل قاطع على أن الشعب المصرى لديه وعى كامل جدا بما يدور حوله فى الجنوب الغرب أو الشرق.

 

 

وأضاف وكيل مجلس النواب، أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمثابة استفتاء على الاستقرار ونجاح خارطة الطريق اللى بدأناها، وهذا ما ايقنه المصريين ولهذا خرجوا فى الشكل المشرف ليقولوا كلمتهم للعالم كله ولكل من حاول أن يفسد هذه العملية.

وأستطرد وكيل مجلس النواب، أن المشاركة بهذه النسبة تعد رسالة قوية للداخل والخارج حول تماسك وترابط المصريين وحرصهم على استكمال سلسلة الانجازات وسط ما يدور فى المنطقة من أحداث، مشيدا بدور المرأة والشباب وكبار السن فى المشاركة فى الاستفتاء، موجها الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء وكل أطياف الشعب المصرى على ما بذلوه خلال عملية الاستفتاء ليخرج بهذه الصورة المشرفة للعالم كله.

وجهت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد تحية للشعب المصرى العظيم لوعيه الوطنى و لتحمله و صبره على التحديات التى كانت تواجهه و إيمانه أن بلده فوق كل شىء مهما كان لديه من اختلاف فى وجهات النظر و لكن لا خلاف على سلامة الوطن .

 

واختتمت سكينة فؤاد تصريحاتها قائلة :" الشعب المصرى يتحدى كل شىء من مخاوف وتهديدات والمصاعب التى عاشها، مشهد مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية يضاف الى كل المشاهد الوطنية فى حلقات تاريخه أكدت على  أنه الحامى الحقيقى لهذه البلد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة