صور.. شهداء الشرطة تزين لجان الاستفتاء على الدستور.. أسر الأبطال يشاركون المواطنين التصويت ويطالبون جموع المصريين بالنزول للاقتراع.. ويؤكدون: هذا المشهد الحضاري يثبت أن دماء أبنائنا لم تذهب هدرا

الإثنين، 22 أبريل 2019 03:00 م
صور.. شهداء الشرطة تزين لجان الاستفتاء على الدستور.. أسر الأبطال يشاركون المواطنين التصويت ويطالبون جموع المصريين بالنزول للاقتراع.. ويؤكدون: هذا المشهد الحضاري يثبت أن دماء أبنائنا لم تذهب هدرا صور شهداء الشرطة تزين لجان الاستفتاء على الدستور
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطحب رجال الشرطة أسر شهداء الشرطة إلى مقار اللجان الخاصة بهم تقديراً لتضحيات ذويهم وتيسيراً عليهم للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
جاء ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر شهداء هيئة الشرطة بإعتبارها أحد ثوابتها المحورية إعلاءً لقيم الوفاء لتضحيات ذويهم الذين استشهدوا دفاعاً عن  أمن الوطن وسلامة أراضيه.
 
WhatsApp Image 2019-04-22 at 11.07.59 AM (1)
 
وقامت الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية ورعاية أسر شهداء ومصابى الشرطة باصطحاب أسر الشهداء بالقاهرة والجيزة من محال إقامتهم إلى مقار لجان الإستفتاء الخاصة بهم لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم إنطلاقاً من حرصهم على أداء واجبهم الوطنى، فيما حرصت أسر الشهداء على حمل صور ذويهم.
 
وعقب الإدلاء بأصواتهم، أكد أسر شهداء الشرطة أن تضحيات ذويهم لم تذهب هدرا، وأن هذا العُرس الديمقراطي يؤكد أن مصر على الطريق الصحيح، وينتظرها مستقبل أفضل.
 
وأكد عدد من أقارب الشهداء، حرصهم على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية استكمالاً لتضحيات ذويهم، وحتى تستكمل مصر خريطة التنمية والبناء ويعيش الجميع في سلام وأمان، وحتى لا يكون هناك مكان لأعداء الوطن.
 
WhatsApp Image 2019-04-22 at 11.07.59 AM (2)
 
وطالبت أسر الشهداء جموع الشعب المصري بالنزول للجان للمشاركة في الاستفتاء والإدلاء بأصواتهم.
 

حضرت مروة على حبيب، زوجة الشهيد الرائد أحمد جمال الفقى، أحد شهداء سيناء، إلى إحدى لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بصحبة نجلهما أحمد. وقالت زوجة الشهيد، لـ "اليوم السابع": إنها حرصت على النزول من أجل التصويت بنعم على التعديلات الدستورية، من أجل مستقبل أفضل.

 
1صور الشهيد البطل الرائد أحمد جمال الفقى (2)
 
1صور الشهيد البطل الرائد أحمد جمال الفقى (3)

وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى إنسان قبل ما يكون رئيس جمهورية، وأب لنا كلنا، وأهالى الشهداء محتاجين اللى يشجعهم معنوياً، ولو احتجنا أى حاجة هو موجود معانا، وهذا ما قولته للرئيس السيسى أثناء تكريم إسم الشهيد زوجى فى احتفالية عيد الشرطة يناير 2016، وأكد أنه سيظل دائماً يُشجّع أهالى الشهداء معنوياً، ولن يتخلى عنهم أبدا.

1صور الشهيد البطل الرائد أحمد جمال الفقى (1)

وأوجه رسالة للرئيس السيسى أشكره فيها باسم أسر الشهداء، خاصة أمهات وآباء وزوجات وأخوات وأبناء الشهداء، نشكره على رعايته لنا، وتوصية جهاز الشرطة لرعايتنا، وتكريم الرئيس السيسى لأسر الشهداء باستمرار يسعدنا جداً، قابلنا الرئيس، وكُلنا طلبنا نقابله تانى، لأننا نحتاج استمرار دعمُه المعنوى لنا وتشجيعه، والحقيقة ليس لنا أى طلبات. أضافت أن الشهيد البطل الرائد أحمد جمال الفقى استشهد يوم 12 ابريل 2015، اثر انفجار عبوة ناسفة داخل سيارة مفخخة أمام قسم ثالث العريش.

1صور الشهيد البطل الرائد أحمد جمال الفقى (4)

 
وأعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.
 
زوجة-الشهيد-عامر-عبدالمقصود
زوجة الشهيد عامر عبدالمقصود
 
 
WhatsApp Image 2019-04-22 at 11.07.59 AM (3)
 
ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.
 
والدة-الشهيد-ضياء-فتحى-وزوجة-الشهيد-أحمد-أبوالدهب-ووالدة-الشهيد-باسم-فاروق
والدة الشهيد ضياء فتحى وزوجة الشهيد أحمد أبوالدهب ووالدة الشهيد باسم فاروق
 
 
جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
 
WhatsApp Image 2019-04-22 at 11.07.59 AM
 
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
 
 
 
 
 
والدة-الشهيد-محمود-أبو-العز
والدة الشهيد محمود أبو العز

 

والد-ووالدة-الشهيد-مصطفى-يسرى
والد ووالدة الشهيد مصطفى يسرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة