اتحاد الكرة يفاوض أنجولا وجنوب أفريقيا لإقامة ودية مع الفراعنة فى يونيو

الإثنين، 22 أبريل 2019 02:33 م
اتحاد الكرة يفاوض أنجولا وجنوب أفريقيا لإقامة ودية مع الفراعنة فى يونيو منتخب مصر

كتب حاتم رضا

دخل اتحاد الكرة فى مفاوضات مع نظيريه الأنجولى والجنوب أفريقى لخوض مباراة ودية أحد يومىّ 10 أو 11 يونيو المقبل، ضمن برنامج الإعداد لبطولة أمم افريقيا 2019 التى ستقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين .

وينطلق معسكر المنتخب يوم 6 يونيو المقبل ببرج العرب استعداداً لبطولة أمم افريقيا، ويخوض المنتخب الوطنى مباراة ودية ثانية يوم 16 من نفس الشهر أمام غينيا كوناكرى، ويبحث مسئولو اتحاد الكرة عن مباراة ودية أولى أمام أنجولا أو جنوب أفريقيا.

يذكر أن مجموعة مصر تضم كلا من أوغندا والكونغو الديموقراطية وزيمبابوى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة