خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

انتقادات لـ"آريا ستارك" بعد مشهدها الجنسى.. والشبكة "روحوا قولولها فى وشها"

الإثنين، 22 أبريل 2019 06:51 م
انتقادات لـ"آريا ستارك" بعد مشهدها الجنسى.. والشبكة "روحوا قولولها فى وشها" قبلة آريا ستارك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

9 سنوات عاشتها الممثلة مايسي ويليامز ضمن طاقم عمل مسلسل Game of thrones، منذ الموسم الأول الذى عرض فى 2011، وحتى الموسم الثامن والأخير الذى مازال يعرض على شبكة HBO، قدمها القائمون عن العمل فى طفولتها، ومن ثم شهدت تطورات عدة، انتهت بصدمة كبيرة لعشاقها.

الصدمة التى سببتها الممثلة صاحبة شخصية "آريا ستارك"، لعشاقها، كان ظهورها فى مشهد إباحى أثناء إقامتها علاقة جنسية مع "جيندارى" داخل سراديب وينترفيل، والتى ظهرت فيها الممثلة بشخصية جديدة عن عشاقها الذين حصروها دائماً فى دائرة الطفولة ومن ثم المحاربة التى لا تتوقف عن الانتقام لعائلتها.

صيحات وصيحات على منصات السوشيال ميديا من قبل عشاق "آريا" التى خاضت العديد من التجارب الكثيرة داخل احداث المسلسل مما جعلها تتحول بشكل كبير إلى محاربة يتحتم على من سيواجها إعادة النظر أكثر من مرة فى خوض النزال، وانتقادات واسعة للشبكة لصغر سن الممثلة على خوض تلك العلاقة الجنسية.

قبلة آريا لجيندارى
قبلة آريا لجيندارى

 

احتوت الشبكة سريعاً غضب جمهور الـ No One، ونشرت تغريدة توضح فيها السن الحقيقى لها فى الأحداث وهو 18 عاماً، بالإضافة إلى المواقف التى خاضتها الممثلة داخل الأحداث وهى "لديها حيوان مفترس"، فى إشارة إلى ذئبها نايمريا، وسفرها لقارات عدة بعد تفتت عائلتها فى الشمال، وقائمتها لقتل كل من خان عائلتها وتسبب فى مقتل والدها وأصدقائها، وتظاهرها بأنها رجل لتتمكن من الهرب أثناء السفر، بالإضافة الى خوضها تجربة العمى فى برافوس"، وتسائلت الشبكة فيما معناه بأن ممثلة استطاعت أن تخوض كل تلك المواقف لا تستطيع أن تجسد مشهد فقط نصف عارى ولم يظهر به أى مشاهد جنسية صريحة؟.

 

وفى تصريح لصحيفة إنترتيمنت ويكلى، قالت مايسي ويليامز، إنها فى البداية كانت تعتقد أن المشهد عبارة عن مزحه من قبل الكتاب، حيث أن تلك الفترة كان يتم آرسال سيناريوهات مفبركة للأحداث لعدم انتشار النهاية عبر وسائل الإعلام، ولكن سرعان ما أكد الخبر لها صديقتها صوفى تيرنر صاحبة شخصية سانسا ستارك".

وأضافت آريا فى تصريحاتها للصحيفة، أن الكاتب ديفيد بينيوف سمح لها اختيار المناطق التى ستقوم بتعريتها فى المشهد، ولم يشترط عليها انتزاع ملابسها بالكامل، وهو ما حدث فى المشهد ولم تكشف آريا عن الكثير من جسدها، وظهرت بظهرها فقط فى المشهد.

آريا ستارك
آريا ستارك

 

وطلبت آريا من جيندارى فى المشهد الجنسى، أن تخوض تجربتها الجنسية الأولى قبل خوض المعركة الكبرى ووصول قوات ملك الليل لوينترفيل، وهى من بدأت المشهد من جانبها.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مبروك

ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى هههههههههههه

 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى هههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة