خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن توقعات كوفاتش بصعوبة مواجهة بريمن فى الكأس

الإثنين، 22 أبريل 2019 03:46 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن توقعات كوفاتش بصعوبة مواجهة بريمن فى الكأس كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

عقد الكرواتى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ ، مؤتمراً صحفياً اليوم للحديث عن مواجهة فيردر بريمن، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء بعد غد، الأربعاء، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات نصف نهائى كأس ألمانيا فى الموسم الحالى 2018/2019.

 

اخبار بايرن ميونخ اليوم

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

وتوقع نيكو كوفاتش أن تكون مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن صعبة وقوية، وقال فى المؤتمر الصحفى، "ستكون هذه المباراة مختلفة لأنها على ملعبهم، أتوقع تشكيل مختلف لبريمن، يريدون الضغط علينا، ستكون هذه المباراة أصعب من مباراة  السبت"، مضيفا "الأجواء دائمًا ما تكون مميزة وفريدة في برلين، العالم كله يشاهد المباراة، لهذا السبب تكون أكثر حماسًا".

اخبار بايرن ميونخ اليوم

اريين روبن نجم بايرن ميونخ
اريين روبن نجم بايرن ميونخ

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "تحدثت مع آريين روبن اليوم، وهو يشعر بأنه أفضل ويبدو أكثر تفاؤلًا، لا أريد شيء أفضل من ذلك، كنت سعيدًا جدًا لسماع هذا"، مضيفا "هوملز وجيمس رودريجيز عادوا إلى أرض الملعب اليوم، كل شيء على ما يرام، لكن ديفيد ألابا تدرب بشكل فردى فى مركز الأداء".

وأشاد مدرب بايرن ميونخ بالنجم المخضرم كلاوديو بيتزارو لاعب فيردر بريمن الحالى، "كلاوديو لاعب كرة قدم رائع حقًا، وأنا سعيد برؤيته يلعب كرة القدم فى سن الأربعين، أتمنى له كل النجاح فى بريمن إذا كان سيلعب لمدة عام آخر، دعونا نرى أين سيستقر، سواء فى بريمن أو ميونخ".


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة