قطار ليفربول يصل محطة كارديف سيتى فى الدورى الإنجليزي.. الريدز يستهدف الانتصار السادس على التوالى بحثاً عن الصدارة.. هدف وحيد يفصل محمد صلاح عن تحقيق "إنجاز ليفربولى جديد".. والننى يبحث عن فوز تاريخى مع أرسنال

الأحد، 21 أبريل 2019 01:00 م
قطار ليفربول يصل محطة كارديف سيتى فى الدورى الإنجليزي.. الريدز يستهدف الانتصار السادس على التوالى بحثاً عن الصدارة.. هدف وحيد يفصل محمد صلاح عن تحقيق "إنجاز ليفربولى جديد".. والننى يبحث عن فوز تاريخى مع أرسنال محمد صلاح ومحمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى للحفاظ على آماله فى حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتى فى الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

كارديف يستضيف ليفربول فى الدوري الانجليزي

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" ربع نهائى المسابقة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثهامبتون
محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثهامبتون

مهمة ليفربول فى الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث لن تكون سهلة، لاسيما أن كارديف سيتى أنعش آماله فى البقاء، عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه برايتون الثلاثاء الماضى، حيث يصارع من أجل البقاء فى دورى الكبار.

 

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بعدما تغلب أمس على توتنهام بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، علماً بأن مانشستر سيتى يمتلك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد والمحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "أولد ترافورد".

 

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول
 

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول على موعد مع إنجاز جديد حال نجاحه في التسجيل بمباراة اليوم. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" أن محمد صلاح يحتاج لتسجيل هدف وحيد ليصبح ثالث لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفاً على الأقل فى موسمين متتاليين بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد روبى فاولر فى موسمى 1994-1995 و1995-1996، والأوروجويانى لويس سواريز فى موسمى 2012-2013 و2013-2014.

 

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

ويعد محمد صلاح أكثر لاعبى ليفربول تسجيلاً للأهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 19 هدفاً، متفوقاً على السنغالى ساديو مانى صاحب الـ 18 هدفاً، والبرازيلي فيرمينو صاحب الـ 12 هدفاً.

 

النجم المصرى هو أيضاً أكثر لاعبى ليفربول صناعة للأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما صنع 9 أهداف، متفوقاً على البرازيلى روبيرتو فيرمينو الذى صنع 7 أهداف.

 

أرسنال يبحث عن فوز تاريخي ضد كريستال بالاس

 

في ذات الصدد، يبحث فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، عن تحقيق فوز تاريخى عندما يستضيف كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد الننى
محمد الننى

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز الـ11 على التوالى بملعب "الإمارات" فى مسابقة الدوري الانجليزي، ليصبح الموسم الحالى هو الأعلى فى تحقيق الانتصارات على ملعبه فى تاريخ "البريميرليج".

 

وذكرت الصفحة الرسمية لمسابقة الدوري الإنجليزي على "تويتر" أن نادي أرسنال سيكون على موعد مع حدث غير مسبوق فى تاريخه، حال نجاحه فى تحقيق الفوز على كريستال بالاس فى مباراة اليوم.

 

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 39 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة