اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن طمأنة الدون لجماهير يوفنتوس على مستقبله

الأحد، 21 أبريل 2019 11:35 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن طمأنة الدون لجماهير يوفنتوس على مستقبله كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على طمأنة جماهير اليوفي على مستقبله مع البيانكونيري، مؤكدا استمراره رفقة الفريق الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو يطمئن جماهير يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وعلق كريستيانو رونالدو من خلال حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "نحن أبطال إيطاليا، أنا فخور بعد المساهمة في كتابة التاريخ مع هذا النادي الاستثنائي، ولدي الفخر باللعب معه".

أضاف: "أنا سعيد للغاية بعد أن حصدنا دوري صعب، الجميع قاتل على اللقب، جميعنا كنا اقوياء، وهذه ليست سوى البداية، يوفنتوس العظيم".

ويعد حديث كريستيانو رونالدو للجماهير وتعليقه الاخير بأن هذه هى البداية، اكبر دليل على استمرار الدون مع يوفنتوس فى الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت إلى أن رونالدو يرغب فى الرحيل عن صفوف يوفنتوس بسبب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا

كريستيانو يحتفل بلقب الدوري الايطالي
كريستيانو يحتفل بلقب الدوري الايطالي

 

دخل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو تاريخ كرة القدم، بعد أن حقق يوفنتوس لقب الدورى الأإيطالى للمرة الثامنة على التوالى، إثر التغلب على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى  أقيمت على ملعب "اليانز ستاديوم" فى الجولة الـ 33 من المسابقة.

وبات الدون البرتغالى اللاعب الأول فى التاريخ الذى يحقق القاب الدورى الإنجليزى، الإسبانى، وأخير الإيطالى، كما وصل إلى البطولة رقم 30 فى مسيرته الكروية الحافلة.

كما أصبح يوفنتوس أول فريق فى تاريخ الدوريات الأوروبية الـ 5 الكبرى "البيج فايف" يحقق 8 ألقاب دورى متتالية.

وكان رونالدو قد حقق لقب البريميرليج مع مانشستر يونايتد، وريال مدريد، وأخيرا يوفنتوس الذى انتقل إلى صفوفع بداية الموسم الجارى قادما من النادى الملكى.

وتحدث الأسطورة كريستيانو رونالدو عقب نهاية اللقاء فى تصريحات صحفية، قائلا : "عليك ان تكون محظوظاً ومميزاً للفوز بدورى الابطال ، سنحاول فى الموسم المقبل، نسبة بقائى فى يوفنتوس الموسم المقبل 100% ، بكل تأكيد سأستمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة