أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار برشلونة اليوم عن احتفال إنييستا بذكرى آخر نهائي مع البارسا

الأحد، 21 أبريل 2019 04:04 م
اخبار برشلونة اليوم عن احتفال إنييستا بذكرى آخر نهائي مع البارسا إنييستا قائد برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق، بذكرى مرور عام على آخر نهائى خاضه مع العملاق الكتالونى عندما ساهم في الفوز على إشبيلية بنتيجة 5/0 بنهائى كأس ملك إسبانيا قبل رحيله.

إنييستا يحتفل بآخر نهائي مع برشلونة

انييستا بمباراته الأخيرة مع برشلونة (2)
انييستا بمباراته الأخيرة مع برشلونة

وانتقل إنييستا إلى فيسيل كوبي الياباني الصيف الماضى عقب 22 عاما قضاها بين جدران برشلونة بعدما ساهم في تحقيق إنجازات تاريخية للبارسا برفقة الجيل التاريخي الذى ضم عدة نجوم أبرزهم ميسي وتشافي.

ونشر إنييستا صورة عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلا، "لعبت آخر نهائي قبل عام واحد، كانت مباراة وليلة ومشاعر لا تنسى".

وتوج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا في 21 أبريل الماضي بفوزه على إشبيلية بنتيجة 5/0 على ملعب واندا متروبوليتانو وسجل إنييستا هدفًا بعد 7 دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

مدرب برشلونة يحتفل بالفوز على سوسيداد

احتفل إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، بالفوز على ريال سوسيداد أمس في الدوري الإسباني وقال عبر المباراة: "كانت مباراة صعبة ومقعده، نأتي بعد أسبوع ركزنا فيه كثيرا بدوري الأبطال لكن سعيدون بالثلاث نقاط"، مضيفا "الناس تتحدث وتحسب متى سنصبح أبطال الليجا لكن الحقيقة أن الفوز بمباراة بالبطولة صعب جدا ويكلفنا كثيرا".

أضاف المدير الفنى لفريق برشلونة "أنا افهم أن البعض يقول انها مسألة وقت وتاريخ لنكون أبطال الدوري الإسباني، ولكن يجب علينا أن نفوز بالنقاط، علينا أن نفكر في الفوز في فيتوريا يوم الثلاثاء، وهذا لم ينته بعد، نحن نعلم أن لدينا منافسين رائعين وسيكون هذا دائما صعبا"، وواصل تصريحاته "الهدف بالنسبة لنا هو الهدف الذي نبداه في بداية الموسم وهو الفوز بجميع البطولات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة