خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. أسر شهداء الشرطة يزينون لجان الاستفتاء على الدستور.. والدة الشهيد أحمد زيدان: دم أولادنا لن يذهب هدر طالما هناك مواطنون يشعرون بالمسئولية.. ووالد الشهيد على أحمد: نعم للتعديل عشان نعيش فى أمان

الأحد، 21 أبريل 2019 07:17 م
فيديو وصور.. أسر شهداء الشرطة يزينون لجان الاستفتاء على الدستور.. والدة الشهيد أحمد زيدان: دم أولادنا لن يذهب هدر طالما هناك مواطنون يشعرون بالمسئولية.. ووالد الشهيد على أحمد: نعم للتعديل عشان نعيش فى أمان أسر الشهداء يحرصون على دعم الوطن
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر ذووهم ملامح بطولية، قدموا الأرواح من أجل أن نعيش جميعاً فى سلام، ونرى عُرسا ديمقراطيا مثل الاستفتاء على الدستور. أسر الشهداء، لم يكتفوا بالمشاركة فى الاستفتاء على الدستور، وإنما طالبوا جموع المصريين بضرورة النزول للمشاركة بقوة فى هذا العُرس الديمقراطى، للتأكيد على أن دماء أبنائهم لم تذهب هدر.

وأكد أسر الشهداء أنهم فقدوا الأبناء والأزواج والآباء من أجل مصر، وجاء الوقت المناسب ليخرج جموع المصريين يقولون "نعم" للتعديلات لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

وفى هذا الصدد، قالت زوجة الشهيد هشام الدين عزب، نزلت للمشاركة فى الاستفتاء من أجل دماء الشهداء واستقرار الوطن.

أسر-الشهداء
أسر الشهداء

وبدوره، قال والد الشهيد وليد عصام: يجب على الجميع النزول للإدلاء بصوتهم، سواء بـ"نعم" أو "لا"، الأهم أن يكون إيجابياً ويشارك فى صناعة مستقبل بلده.

والد-الشهيد-وليد-عصام
والد الشهيد وليد عصام
 

ودعت والدة الشهيد وليد عصام جموع المصريين بالنزول للمشاركة فى الاستفتاء واستكمال هذا العرس الديمقراطى، قائلة: "تحيا مصر..تحيا مصر".

والدة-الشهيد-وليد-عصام
والدة الشهيد وليد عصام
 

وقالت والدة الشهيد أحمد زيدان، دم أولادنا لن يذهب هدر طالما هناك مواطنون يشعرون بالمسئولية ويشاركون فى الاستفتاء من أجل أن نعبر بالبلاد لطريق السلام والأمان.

زوجة-الشهيد-هشام-عزب
زوجة الشهيد هشام عزب
 
والدة-الشهيد-أحمد-زيدان
والدة الشهيد أحمد زيدان

وأضافت والدة الشهيد، يجب على الجميع أن يشارك حتى لا تضيع تضحيات أبنائنا الشهداء، وحتى نستكمل ما تم إنجازه على أرض الواقع.

وقال والد الشهيد على أحمد، حرصت اليوم على التواجد بين جموع المصريين للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور. وأضاف والد الشهيد عقب الإدلاء بصوته، قلت نعم للتعديلات من أجل أن نعيش جميعاً فى سلام وأمان.

وقالت والدة الشهيد محمد حامد، حرصت اليوم على النزول للجان والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية. وأضافت والدة الشهيد عقب الإدلاء بصوتها، قلت نعم للتعديلات، حتى يستطيع القائد أن يكمل المسيرة.

والدة-الشهيد-محمد-حامد_1
والدة الشهيد محمد حامد

 

وكانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام فى الداخل والخارج ويجرى التصويت للمصريين فى الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجارى، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين فى الداخل. ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

أسر-الشهداء-يشاركون-في-الاستفتاء
أسر الشهداء يشاركون في الاستفتاء
 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

والد-شهيد
والد شهيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة