خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. "مباشر قطر": فيصل القاسم يفضح قناة الجزيرة على الهواء

الأحد، 21 أبريل 2019 01:07 ص
شاهد.. "مباشر قطر": فيصل القاسم يفضح قناة الجزيرة على الهواء فيصل القاسم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه على طريقة المشهد الشهير فى الفيلم المصرى "غبى منه فيه"، خرج الإعلامى السورى فيصل القاسم مقدم برنامج "الاتجاه المعاكس" على قناة "الجزيرة" ولسان حاله يقول "أنا حرامى يا ناس"، وتابع: "فمن خلال إحدى المقدمات النارية التى يعرف بها فيصل القاسم مدافعًا عن قناة الجزيرة، كشف عن الوجه الأسود للقناة، متسائلًا عما حققته القناة غير تعكير الأجواء العربية وإثارة البلبلة والنعرات وبث الفرقة بين العرب؟".

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن تلك هى الحقيقة، فقناة الجزيرة طالما كانت لسان التطرف وبوق إعلامى  لتنظيم القاعدة الإرهابى وغيره من التنظيمات الإرهابية، بل وغايتها تكريس وتعميق الانقسام العربى من خلال تصعيد القضايا والأزمات بين دول المنطقة.

 

وتساءل فيصل القاسم، قائلاً: "تقف الجزيرة على الحياد تجاه القضايا التى تطرحها، أم أن بعض العاملين فيها لديهم أجندة مخفية مغرضة؟ وهل أصبحت الجزيرة معولاً لتصفية حسابات لصالح دولة قطر؟"، فيما أكد التقرير أن الإجابة على هذه الأسئلة جلية وتبينها المتابعة للقناة التى تدعم وبقوة كافة الحركات المتطرفة والإرهابية من أجل نشر الفوضى والدمار فى البلدان العربية وغيرها.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة