خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أردوغان المفضوح .. يدعم الفساد ويتستر على جرائم نجله "بلال".. ومباشر قطر تفضح أردوغان وجرائمه تصدر ترندات تويتر في الإمارات.. ضاحى خلفان: الديمقراطية فى عهده أصبحت مهزلة.. قرقاش: فاقد للمصداقية

الأحد، 21 أبريل 2019 07:54 م
أردوغان المفضوح .. يدعم الفساد ويتستر على جرائم نجله "بلال".. ومباشر قطر تفضح أردوغان وجرائمه تصدر ترندات تويتر في الإمارات.. ضاحى خلفان: الديمقراطية فى عهده أصبحت مهزلة..  قرقاش: فاقد للمصداقية رجب طيب اردوغان
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضائح كثيرة تلاحق الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الذى يعانى شعبه كثيرا بسبب السياسات القمعية التى يتبعها داخل بلاده إلى جانب محاولته ترويج الأكاذيب ضد الدول العربية كلما واجهته الأزمات الخارجية فى الوقت الذى شن فيه خليجيون هجوما عنيفا على أردوغان مؤكدين أن الديمقراطية لديه أصبحت مهزلة. 

 

فى هذا السياق تصدر هاشتاج "مباشر قطر تفضح أردوغان" قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا فى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث عرضت قناة "مباشر قطر" عدد من التقارير والمواد الإخبارية عن فساد الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وأسرته، وذلك فى أعقاب إصدار محكمة تركية أحكاماً بالسجن المؤبد بحق أشخاص قاموا بفضح فساد أردوغان وعائلته ومقربين منه.

 

ولا تزال ملفّات الفساد تحاصر"أردوغان" وأعداد من المقربين منه خاصة ابنه بلال الذى يظهر كأحد أكبر الفاسدين فى تركيا، والتى اتضحت جلياً عقب فضيحة الانتخابات المحلية فى تركيا.

شبكة أردوغان من الفاسدين والمنتفعين من حوله، ولاسيما من المسئولين فى حكومة العدالة والتنمية، وذلك من منطلق توريطهم، كى لا تكون لديهم أيّة فرصة لمواجهته أو اتهامه بالفساد، باعتبارهم غارقين فى المستنقع نفسه.

من جانبه أكد الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فقد مصداقيته مشيرا إلى أن رصيد الرئيس التركى قد نفذ.

وقال وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على تويتر متحدثا عن اردوغان: حين تفقد مصداقيتك لا يصدقك أحد، تتهم وتدّعى وتتغيّر الرواية وتتبدل، ولأنك غير صادق لا يصدقك أحد. فى المحصلة من الواضح أن هروبك إلى الأمام من تراجعاتك الداخلية والخارجية يزعزع موقعك ويستنفذ رصيدك وأما كلمتك فلا تؤخذ محمل الجد.

وفى سياق متصل شن ضاحى خلفان قائد  شرطة دبى السابق هجوما عنيفا على أردوغان قائلا فى  تغريدة  له  عبر  حسابه  الشخصى  على تويتر إنه كلما خاب وفشل اردوغان فى شئ اتهم الامارات او المملكة فى حدوث ذلك....ياله من جاهل.

وكشف ضاحى خلفان ححم معاناة الشعب التركى تحت ظل حكم اردوغان قائلا : مواطن تركى يحاول حرق نفسه...لما وصل اليه حاله من قهر وضيق وفقر وتردى اوضاع فى عهد البطل اردوغان.

وتابع قائد شرطة دبى السابق أنه فى زمن اردوغان تحولت الديمقراطية فى تركيا الى مهزلة تاريخية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة