خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التفوق التاريخى ضد إيفرتون

الأحد، 21 أبريل 2019 12:04 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التفوق التاريخى ضد إيفرتون مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على إيفرتون فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 64 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

 

مانشستر يونايتد يتفوق على ايفرتون فى تاريخ المواجهات

 

ذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أن عنصر التاريخ يرجح كفة مان يونايتد أمام إيفرتون، موضحاً أن لقاء اليوم الذى سيقام بملعب "جوديسون بارك" يحمل رقم 199 فى تاريخ مواجهات الفريقين منذ عام 1892.

بوجبا ومارسيال ثنائى مانشستر يونايتد
بوجبا ومارسيال ثنائى مانشستر يونايتد

وفاز مانشستر يونايتد في 88 مباراة وتعادل في 44 وخسر 66 لقاءً وشهدت مواجهة الدور الأول فوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف بفضل هدفى بول بوجبا وأنتونى مارسيال، أما عن آخر رحلة لملعب "جوديسون بارك" انتهت بفوز مانشستر يونايتد 2-0 فى ليلة رأس السنة عام 2018 بهدفى مارسيال وجيسي لينجارد.

مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وايفرتون
مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وايفرتون

ويفتقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لجهود لوك شاو بسبب الإيقاف، بينما يستيعد أشلي يونج الذي سيكون متاحاً عقب تنفيذ عقوبة الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء التى تحصل عليها فى مباراة ولفرهامبتون، بينما يبدو المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز جاهزاً للمشاركة عقب غياب استمر 7 أسابيع بسبب إصابة فى الركبة.

 

مدرب مانشستر يونايتد السابق يحذر برشلونة

 

حذر جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق برشلونة الإسباني من خطورة النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" ربع نهائى دورى ابطال اوروبا، ليتفوق "الريدز" فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 1.

وضرب ليفربول موعداً مع برشلونة الإسبانى فى نصف نهائى دوري ابطال اوروبا، وتقام مباراة الذهاب فى الأول من مايو المقبل على ملعب "كامب نو"، بينما يحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة الإياب المحدد لها السابع من الشهر ذاته.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة "روسيا اليوم"، "حظوظ برشلونة وليفربول في التأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا تكاد تكون متساوية، في ظل تواجد ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني والذي لديه القدرة على حسم المباراة لصالح فريقه في أي وقت، بينما يملك ليفربول مجموعة من اللاعبين المميزين والخطيرين مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو".

أضاف المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، "أتوقع فوز ليفربول على برشلونة في حالة واحدة فقط، وهي أن يلعب برشلونة من دون ميسي".


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة