أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد توتنهام.. رقم سلبي يطارد السبيرز فى الدوري الانجليزي

السبت، 20 أبريل 2019 11:35 ص
مان سيتي ضد توتنهام.. رقم سلبي يطارد السبيرز فى الدوري الانجليزي توتنهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق توتنهام لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التى تعرض لها خارج ملعبه بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "الاتحاد" في قمة مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة "البريميرليج".

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن توتنهام تذوق مرارة الهزيمة في آخر 4 مباريات لعبها خارج أرضه فى الدورى، متلقياً هدفين فى كل زيارة، علماً بأن أسوأ سلسة هزائم تعرض لها توتنهام خارج ملعبه في المسابقة تعود إلى عام 2004 بـ 6 هزائم متتالية.

وتعد هذه المواجهة الثالثة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وتوتنهام في غضون أسبوعين، بعدما سبق وأن إلتقى الفريقان ذهاباً وإياباً ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفشل المدرب الإسباني بيب جوارديولا في قيادة مانشستر سيتي للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي بعد الخروج أمام توتنهام الذي استفاد من أفضلية التسجيل خارج الأرض بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

ويملك مانشستر سيتي 83 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

فى حين يسعى توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، لتعميق جراح مانشستر سيتي بحصد النقاط الثلاث للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة