صور.. سحر نصر لـ"اليوم السابع": الاستفتاء رسالة قوية من المصريين للعالم

السبت، 20 أبريل 2019 05:38 م
صور.. سحر نصر لـ"اليوم السابع": الاستفتاء رسالة قوية من المصريين للعالم سحر نصر وحفيدتها باستفتاء التعديلات الدستورية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، على أن الاستفتاء والإقبال عليه بمثابة رسالة قوية من كل المصريين للعالم.

 

وقالت نصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن العالم كله يشيد بتفهم الشعب المصرى للإصلاحات الاقتصادية  والكل رفع القبعة للشعب العظيم، واليوم الشعب يثبت للعالم تفهمه أيضا لما يتم من إصلاح سياسى يهدف إلى الاستقرار .

 

وأشادت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بحرص المصريين على المشاركة في أول أيام الاستفتاء فى مختلف محافظات مصر، والإقبال من المصريين بمختلف الفئات على المشاركة بقوة فى العملية التصويتية، خاصة الشباب والمرأة، مشيرة إلى أن هذا هو اليوم الذي يثبته فيه المصريين أنهم يد واحدة، داعية باق المصريين إلى المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال ايام التصويت حتى الاثنين المقبل.

22613283

وقالت نصر: "دا واجب وطني علينا كمواطنين مصريين تجاه بلدنا ومستقبلها والمشاركة في التعديلات التي أقرها مجلس النواب رسالة للعالم أجمع بأن مصر تسير على الطريق الصحيح وسط أجواء من الديمقراطية وحرية الاختيار وشعبها يمارس حقوقه السياسية بكل حرية ونزاهة".

22613284

ودعت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، كل مواطن مصري له حق التصويت أن يشارك ويدلي بصوته ويقف يد واحدة من أجل استكمال الانجازات التى تحققت من أجل بناء مصر الجديدة، وتحسين الاقتصاد المصرى.

22613279

وقدمت الوزيرة، الشكر للمواطنين على وعيهم بمسؤوليتهم تجاه بلدهم، مؤكدة أن الشعب المصري دائما يثبت أنه القادر على صناعة الانجازات، موضحة أن استقرار مصر بجانب الإصلاحات التشريعية الأخيرة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار، كل هذا يساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، مما يحسن النمو الاقتصادي، ويوفر فرص عمل للمصريين وخاصة الشباب والمرأة.

22613280

وذكرت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى التعاون لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري.

 

وقدمت نصر، الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة المصرية علي دورهم في تأمين الانتخابات والحفاظ علي سلامة وأمن مصر. أدلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم السبت 20 ابريل 2019م بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في لجنة مدرسة مصر الجديدة الرسمية لغات بنات في أول أيام التصويت بالاستفتاء.

22613282









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة