خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجم السيتي يكافىء فودين على تألقه ضد توتنهام.. فيديو

السبت، 20 أبريل 2019 04:12 م
نجم السيتي يكافىء فودين على تألقه ضد توتنهام.. فيديو فودين لحظة التسجيل في شباك توتنهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة توتنهام التي أقيمت اليوم بملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقرر بيرناردو سيلفا إهداء الجائزة لزميله فودين الذي سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد في شباك توتنهام بالمباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف دون مقابل.

فودين بات ثالث أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعمر 18 عاما و 327 يوماً، كما أصبح أول لاعب من مواليد 2000 يُسجل هدفا لمانشستر سيتي بالبريميرليج.

كما يعد هدف فودين ضد توتنهام رقم 99 هذا الموسم لفريق مانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد"، ورقم 155 للفريق السماوي فى كل البطولات هذا الموسم، علماً بأن الرقم القياسى لأى فريق إنجليزي فى موسم واحد هو 156 والمسجل باسم مانشستر سيتى أيضا موسم 2013/2014.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح والذي يحل ضيفاً على كارديف سيتي غداً الاحد بملعب "كارديف سيتي"، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، بينما توقف رصيد توتنهام عند 67 نقطة في المركز الثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة