خالد صلاح

صور.. إقبال كثيف من الجالية المصرية فى الكويت على التصويت فى الاستفتاء

السبت، 20 أبريل 2019 05:45 م
صور.. إقبال كثيف من الجالية المصرية فى الكويت على التصويت فى الاستفتاء إقبال المصريين بالكويت على التصويت على التعديلات الدستورية
كتب مصطفى عنبر
إضافة تعليق

يواصل أبناء الجالية المصرية بدولة الكويت، الاقبال بكثافة على مقر السفارة المصرية، للتصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستوية.

IMG-0945
 

وأظهرت صورا لعملية الاستفتاء- أرسلها أحد أبناء الجالية المصرية بالكويت لـ"اليوم السابع"- الإقبال الكثيف للجالية المصرية بالكويت على مصر السفارة للتصويت على بعض مواد الدستور، وحرصهم على ممارسة حقهم الوطنى.

IMG-0937
 

وكان سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، قال إن مقر السفارة شهدت بعد عصر اليوم، السبت، إقبالا كثيفا من قبل أبناء الجالية، للتصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

IMG-0940
 

وأضاف القوني - في تصريحات صحفية، أن عملية التصويت شهدت انسيابية كبيرة، مما ساعد الناخبين على سرعة الإدلاء بأصواتهم دون تحميلهم مشقة الانتظار؛ وذلك لزيادة عدد الفرق المعاونة داخل المقر الانتخابي بالسفارة.

 

وأشاد سفير مصر بالكويت، بالروح الوطنية المتميزة لدى أبناء الجالية المصرية في الكويت، والتى ظهرت بوضوح كعادتهم من خلال إقبالهم على المشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية، متوقعا، في الوقت نفسه، زيادة أعداد المشاركين بشكل أكبر خلال الساعات المقبلة.

IMG-0942
 

وكان حرم السفارة المصرية في الكويت قد شهدت مساء اليوم توافدا مكثفا من قبل الناخبين؛ وذلك بعد انخفاض درجات حرارة الطقس؛ حيث امتلأت الخيمة التي تم تشييدها أمام السور الملاصق للسفارة عن آخرها بحشود الناخبين.. وقامت حشود الناخبين بالاحتفال بالاستفتاء داخل حرم السفارة على أنغام الأغاني الوطنية، بحضور سفير مصر لدى الكويت، الذي شاركهم الاحتفال والتقاط الصور التذكارية.

IMG-0938
 
IMG-0941
 
IMG-0943
 
IMG-0946
 
IMG-0947
 
IMG-0948
 
 
IMG-0950
 

إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



لا توجد تعليقات على الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة