خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تحيا مصر تجمعهم.. المصريون بالكويت يشاركون بكثافة فى استفتاء الدستور ..فيديو

السبت، 20 أبريل 2019 12:01 م
تحيا مصر تجمعهم.. المصريون بالكويت يشاركون بكثافة فى استفتاء الدستور ..فيديو المصريون فى الكويت
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المصريون فى الكويت، اليوم السبت، بكثافة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث حرصوا على التوجه إلى مقر السفارة المصرية فى الكويت، مع بداية اليوم الثانى للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك عقب دقائق من فتح صناديق الاقتراع.

وحرص الناخبون، أثناء توجههم إلى مقر السفارة فى الكويت، على ترديد شعار "تحيا مصر"، فيما قال رجل بين المصريين المتوجهين إلى اللجان الانتخابية، "دول الناس الرجالة الشريفة اللى نازله تقول نعم للسيسى ونعم للدستور ونعم لمصر.. تحيا مصر".

 

ويذكر أن سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، افتتح فى تمام الساعة التاسعة صباح اليوم السبت، لجنة الاقتراع المخصصة لأبناء الجالية المصرية فى الكويت، للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

واستقبل سفير مصر لدى الكويت، الناخبين داخل اللجنة، بعد قيامه بفض الشمع الأحمر من على صناديق الاقتراع، ايذانا ببدء عملية التصويت، وحرص على استطلاع رأى الناخبين حول الاجراءات التنظيمية التى اتخذتها السفارة استعدادا لعملية الاستفتاء؛ حيث اشادوا بحزمة التيسيرات التى وفرتها السفارة، سواء منظومة نقل الناخبين من نقاط التجمع، أو آلية التصويت السريعة.

 

وكان الناخبون قد بدءوا فى التوافد منذ الساعة السابعة والنصف صباحا، على نقاط التجمع التى حددتها السفارة المصرية بالمناطق التى تشهد كثافة مرتفعة للمصريين، مثل مناطق الفحاحيل، والمهبولة، وحولى، والمنقف، وخيطان؛ حيث استقلوا الحافلات التى تزينت بالأعلام المصرية، الى منطقة (الجزيرة الخضراء)، المواجهة لحى السفارات، ومنها الى مقر السفارة للإدلاء بأصواتهم.

وكانت السفارة المصرية لدى الكويت، قد شهدت فى اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية، اقبالا مكثفا من قبل الناخبين، للادلاء بأصواتهم؛ وذلك فى أعقاب انتهاء صلاة الجمعة، حيث اصطفوا فى طوابير طويلة أمام البوابات الالكترونية التى تم وضعها بمدخل السفارة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة