خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المصريون يرسمون مستقبل الوطن.. مشاركة جادة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية بكافة المحافظات.. النساء فى المقدمة.. والأحفاد يشاركون بالأعلام.. وعمال يقطعون 200 كيلو للتصويت

السبت، 20 أبريل 2019 04:46 م
المصريون يرسمون مستقبل الوطن.. مشاركة جادة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية بكافة المحافظات.. النساء فى المقدمة.. والأحفاد يشاركون بالأعلام.. وعمال يقطعون 200 كيلو للتصويت المصريين يشاركون فى التعديلات الدستورية
كتبت هند عادل- شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطوات تحملها الأمل يخطوها المصريين نحو المستقبل مع اتخاذهم قرار المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى بدأت اليوم السبت فى الداخل على مستوى محافظات مصر من جنوبها لشمالها، أعمار مختلفة ما بين شباب وشيوح وأحفاد اجتمعوا على كلمة واحدة هى حب مصر.

 

وشارك القارئ أحمد نيازى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بمجموعة صور لمشاركة العمال فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل لجنه الوحدة الصحية بمدينة العلمين.

 

وأكد القارئ فى رسالته أن العمال قطعوا مسافة ما يقرب من 200 كيلو من مكان عملهم بحقول بدر 3 بالصحراء الغربية للتوجه، إلى مقر اللجنة بمدينة العلمين  للمشاركة فى العرس الديَمقراطى.

المصريين
المصريين

 

وأرسل  المواطن إسلام جمال أحمد، مجموعة صور من أمام أحد اللجان بقرية لصفورة محافظة سوهاج، المجند يساعد معمرة فى الوصول إلى صندوق الانتخاب.

التصويت
التصويت

 

مجند يساعد مسنة
مجند يساعد مسنة

 

التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية

 

كما شارك القارئ الحسينى بصور لعدد من السيارات تجوب الشوارع بمدينة دمياط لخدمة الناخبين ونقلهم إلى اللجان بالمجان، وأكد القارئ فى رسالته أن السيارات متوفرة منذ الصباح الباكر للتيسير على المواطنين ونقلهم من وإلى مقارهم الانتخابية.

العمال
العمال

 

أما القارئ مندى العبد عضو مجلس إدارة نقابة جمارك الإسكندرية، أرسل صور لعمال ميناء الإسكندرية والجمارك المغتربين اثناء مشاركتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

a721fab9-2988-4acb-a714-ff647ba0b37d
سيدات الصعيد

 

سيدات الصعيد ضربن المثل بالمشاركة الجادة، حيث شارك القارئ أحمد محمد مهدى بمجموعة صور لإقبال السيدات بكثافة للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مدرسة فؤاد عباس بخيت نجوع الصوامعه غرب طهطا بمحافظة سوهاج .

a3a2e5ed-f35a-43d2-92bb-49db5e368871
 

 

شارك القارئ مندز السمان بمجموعة صور للإقبال الكثيف بلجان الوافدين بالجامعة العمالية.

الاستفتاء من الجامعة العمالية
الاستفتاء من الجامعة العمالية
الاستفتاء من الجامعة العمالية
الاستفتاء من الجامعة العمالية

 

كما شارك القارئ حسنى محمد خدمة صحافة بمجموعة صور لمشاركة العاملين بالشركة المصرية للاتصالات، فى الاستفتاء على تعديلات الدستور بلجنة محطه مصر برمسيس.

 

وحرص المغتربون على المشاركة فى التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، رافعين أعلام مصر مرددين الهتافات "تحيا مصر" و"هنشارك وهنكمل المشوار".

الأحفاد
الأحفاد

 

وشارك القاريء إسماعيل أحمد بركات خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" صوره لحرصه على إصطحاب أحفاده إلى لجان التصويت على الإستفتاء بلجان التجمع الخامس،وأكد القاريء فى رسالته "حتي الأحفاد عملوا الصح للتعديلات الدستورية من أجل مستقبل أفضل وحياة سعيدة".

 

وفى هذا الإطار يدعو "اليوم السابع" من خلال "صحافة المواطن" المصريين للمشاركة بصورهم خلال عمليات الاستفتاء، وأيضًا نقل الأحداث وكل ما هو جديد خلال سير عملية الاستفتاء، ونقل أى مواقف قد تحدث فى اللجان خلال عملية الاستفتاء.

 

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة