خالد صلاح

الشباب يشاركون بكثافة فى الاستفتاء على تعديل الدستور.. يتصدرون طوابير لجان المغتربين فى المنيا.. ويلتقطون "سيلفى" أمام لجان قليوب.. وطلاب سوهاج ينظمون مسيرة بالأعلام.. والطبل البلدى يتقدم عمال المحلة (صور)

السبت، 20 أبريل 2019 04:43 م
الشباب يشاركون بكثافة فى الاستفتاء على تعديل الدستور.. يتصدرون طوابير لجان المغتربين فى المنيا.. ويلتقطون "سيلفى" أمام لجان قليوب.. وطلاب سوهاج ينظمون مسيرة بالأعلام..  والطبل البلدى يتقدم عمال المحلة (صور) الشباب يتصدرون مشهد المشاركة فى الاستفتاء
محمود مقبول – عمرو خلف – مصطفى عادل – محمد فتحى – محمود شاكر – نيفين طه – إبراهيم سالم – محمود عجمى
إضافة تعليق
نظم الشباب بمختلف المحافظات مسيرات للحشد والمشاركة فى التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث حرص شباب مدينة قليوب بالقليوبية على ألتقاط صور السيلفى أمام اللجان الانتخابية، قبل مشاركتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
مسيرات-الشباب-بالبحيرة-(2)
 

مسيرات-الشباب-بالبحيرة-(3)
 
 
وقال الشباب إنهم أتوا للتعبير عن آرائهم والمشاركة الإيجابية، وإنهم حرصوا على التقاط الصور السيلفى لتكون وسيلة تشجع الشباب على المشاركة.
 
كما شهدت مدرسة 6 أكتوبر فى مدينة المنيا، أكبر تجمع شبابى معظمه من الطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية الذين حرصوا على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
مسيرات-الشباب-بالدقهلية-(4)
 

مسيرات-الشباب-بالدقهلية-(5)
 
 
وشهد محيط اللجنة الكائنة بشارع عدنان المالكى بحى أرض سلطان توافد أعداد كبيرة من الشباب والفتيات الذين اصطفوا فى طوابير كبيرة انتظارًا للإدلاء بأصواتهم.
 
كما حرصت عشرات الفتيات على التوجه إلى اللجان بمدينة المنيا للمشاركة فى الاستفتاء، وتصدرن المشهد فى لجان مدارس 6 أكتوبر، صفى الدين أبوشناف، الزخرفية، الشهيد محمد وحيد حبشي.
 
مسيرات-الشباب-بالدقهلية-(8)
 

مسيرات-الشباب-بالدقهلية-(10)
 
 
وتوافد المئات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا على اللجان الانتخابية للمشاركة فى التصويت، مؤكدين أنه واجب وطنى على كل مصرى.
 
وقاد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، مسيرة طلابية حاشدة حاملين فيها أعلام مصر، جابت عددا من شوارع المحافظة وعددا من اللجان بمدينة ناصر، ثم كوبرى أخميم انتقالا إلى غرب المحافظة، وبعض اللجان وحث جمهور المواطنين على النزول والمشاركة من خلال حملة "بتكتب بكرة بشروطك".
 
مسيرات-الشباب-بالغربية-(3)
 

مسيرات-الشباب-بالغربية-(4)
 
 
وأثناء المسيرة ردد الطلاب هتافات وطنية كان فى مقدمتها "تحيا مصر..تحيا مصر"، وقام الطلاب بتوزيع الأعلام على السيارات المارة بالطرقات، وكذلك المواطنين بالشارع.
 
وخلال جولته، وجه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، رسالة للطلاب قال فيها إن طلاب جامعة سوهاج سوف يوجهون رسالة للعالم أجمع أن شباب مصر شبابًا واعٍ يعلم ماذا يفعل، وأن مشاركته فى عملية التصويت والتوعية هى استكمال لمسيرة التنمية والإنجازات التى بدأتها القيادة السياسية ونجنى ثمارها الآن.
 
مسيرات-الشباب-بالقليوبية-(2)
 

مسيرات-الشباب-بالقليوبية-(3)
 
 
فيما حرص أهالى مركز ومدينة الغنايم بأسيوط، على الاحتشاد فى مسيرة لدعم التعديلات الدستورية فى أول أيام الاستفتاء على نغمات الطبل البلدى والمزمار، والإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء.
 
وجابت المسيرة شوارع مدينة الغنايم على أنغام الطبل البلدى والمزمار، وحرص الشباب على دعوة المواطنين على المشاركة الإيجابية فى التعديلات الدستورية.
 
مسيرات-الشباب-بالمنوفية-(11)
 

مسيرات-الشباب-بالقليوبية-(4)
 
 
وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إن هناك زحف بشرى من مختلف الفئات على اللجان الانتخابية مع بداية عملية التصويت فى اليوم الأول للاستفتاء، مضيفًا إن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تشارك فى توفير سبل الراحة للناخبين فى هذا العرس من خلال توفير التأمين الكامل لعملية الاستفتاء . 
 
ونظم العشرات من عمال شركة غزل شبين الكوم بمحافظة المنوفية مسيرة حاشدة جابت معظم شوارع مدينة شبين الكوم، لدعوة المواطنين للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
مسيرات-الشباب-بكفر-الشيخ--(3)
 

مسيرات-الشباب-بكفر-الشيخ--(4)
 
 
وحمل المشاركون فى المسيرة أعلام مصر، وتوقفت المسيرة أمام لجنة الانتخابات بمدرسة الثانوية القديمة بمدينة شبين الكوم، مرددين هتافات تحيا مصر تحيا مصر بنحبك يا سيسى.
 
كما تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، لجان الانتخابات فى الاستفتاء على الدستور، وذلك بمدرسة الثانوية القديمة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث تفقد لجنة رقم 19 وحرص على السلام على المواطنين الذين يقومون بالأدلاء بأصواتهم.
 
مسيرات-الشباب-بكفر-الشيخ--(6)
 

مسيرات-الشباب-بكفر-الشيخ--(7)
 
 
وخرج الآلاف من عمال الوردية الصباحية بشركة غزل المحلة، منذ قليل، فى مسيرة حاشدة لتأييد التعديلات الدستورية. 
 
 وخرجت المسيرة من بوابة إدارة الشركة حاملين إعلام مصر، تتقدمهم الموسيقى والطبل والمزمار البلدى، لتأييد التعديلات الدستورية، وسط فرحة كبيرة بالخروج للإدلاء بأصواتهم.
 
مسيرات-الشباب-بكفر-الشيخ--(8)
 

مسيرات-الشباب-بكفر-الشيخ--(9)
 
 
وردد العمال هتافات "تحيا مصر، واخرج وعلم على الدستور" وأطلقت السيدات الزغاريد، كما ألهبت فرقة الموسيقى حماس العمال على موسيقى الأغانى الوطنية. 
 
وحرص عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، والأنبا كاراس أسقف المحلة وتوابعها، ووفد من الكنيسة والأوقاف، على مشاركة العمال والوقوف فى صفوفهم، وحثهم على المشاركة فى التعديلات الدستورية.
 
مسيرة-بالطبل-البلدي-والمزمار-لأهالي-الغنايم-بأسيوط-لدعم-التعديلات-الدستورية-(1)
 

مسيرات-الشباب-بكفر-الشيخ--(14)
 
 
وانطلقت مسيرة حاشدة لتأييد التعديلات الدستورية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بمشاركه المئات من المواطنين، من أمام مجلس مدينة المحلة، وطافت شارع البحر الرئيسة، بمشاركة المهندس محمد سراج رئيس مدينة المحلة والمهندس محمود عاطف رئس فرع شركة مياه الشرب بالمحلة، ومثلين من الأزهر والأوقاف، كما حرص عدد كبير من السيدات على المشاركة رافعين علم مصر بطول 50 مترًا، وانطلقت السيدات الزغاريد على أنغام الطبل والمزمار البلدى.
مسيرة-بالطبل-البلدي-والمزمار-لأهالي-الغنايم-بأسيوط-لدعم-التعديلات-الدستورية-(2)
 

 

مسيرة-بالطبل-البلدي-والمزمار-لأهالي-الغنايم-بأسيوط-لدعم-التعديلات-الدستورية-(3)
 

 

مسيرة-بالطبل-البلدي-والمزمار-لأهالي-الغنايم-بأسيوط-لدعم-التعديلات-الدستورية-(6)
 

 

مسيرة-بالطبل-البلدي-والمزمار-لأهالي-الغنايم-بأسيوط-لدعم-التعديلات-الدستورية-(7)
 

 

مسيرة-بالطبل-البلدي-والمزمار-لأهالي-الغنايم-بأسيوط-لدعم-التعديلات-الدستورية-(8)
 

إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة