أكرم القصاص - علا الشافعي

"يا خبر النهاردة بفلوس بعد الولادة ببلاش".. أسئلة تشغل بال الإعلام البريطانى قبل المولود الأول للأمير هارى وميجان ماركل الشهر الجارى.. اسم الجنين ونوعه ومكان الوضع الأبرز.. وتوقعات بحمل دوقة سايكس فى تؤام.. صور

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 07:30 م
"يا خبر النهاردة بفلوس بعد الولادة ببلاش".. أسئلة تشغل بال الإعلام البريطانى قبل المولود الأول للأمير هارى وميجان ماركل الشهر الجارى.. اسم الجنين ونوعه ومكان الوضع الأبرز.. وتوقعات بحمل دوقة سايكس فى تؤام.. صور ميجان ماركل والأمير هارى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصل العائلة المالكة البريطانية عن وصول عضو جديد من الأمير هارى ثاني أبناء ولى عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا، وزوجته ميجان ماركل دوقة سايكس، حيث من المقرر أن يشهد شهر أبريل الجارى عملية الولادة، ومع اختفاء الكثير من المعلومات حول تفاصيل الولادة، تطرقت العديد من وسائل الإعلام البريطانية إلى بعض التوقعات حول المولود الجديد، ووصل الأمر أيضا إلى شركات المراهنات.

 

مكان الولادة.. ميجان ماركل تتجاهل جناح "ليندو"

جرت العادة خلال السنوات الماضية على أن أبناء العائلة المالكة يعتمدون على جناح "ليندو" الشهير والفاخر لإجراء عمليات الولادة، ولكن من المتوقع أن تتجاهل ميجان ماركل الولادة فى جناح "ليندو" الشهير داخل مستشفى سانت ميري، الذى أنجبت فيه من قبل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وكذلك الأميرة ديانا، لتقطع بذلك 4 عقود من التقاليد الملكية فى عدم الولادة على مثل هذا الجناح واختيار مكان آخر بالقرب من منزلها، وذهب البعض إلى أن قرار ميجان برفض الجناح الشهير لأنها لا ترغب فى السير على نفس خطى كيت ميدلتون.

118667-ميجان-ماركل-تستعد-لاستقبال-مولودها-الأول-خلال-الشهر-المقبل

اسم المولود ونوعه.. الكل يترقب فى بريطانيا

ولا يتوقف الحديث عند مكان الولادة فقط، حيث أن اسم المولود ونوعه فى ظل عدم الإعلان عنهم طبقا للتقاليد المالكية جعل الجميع يترقب الأمر، وفيما كان لشركات المراهنات رأى أخر، حيث توقع عدد كبير من المراهنات، أن تكون ميجان ماركل حامل فى أنثى، وبناء عليه سوف يكون اسمها "ديانا"، نسبة إلى الأميرة الجميلة الراحلة ديانا، والدة الأمير هارى.

 

 

هل ميجان ماركل حامل فى تؤام؟

ومع غياب المعلومات فيما يخص تفاصيل هذه الولادة، فإن الكثير من التقارير الصحفية بدأت تتحدث عن أن ميجان ماركل حامل فى تؤام، وأن الملكة البريطانية اليزابيث تنتظز حفيدين من الأمير هارى، ومع عدم إعلان الأمر بشكل رسمى سواء كانت حامل فى جنين واحد أم تؤام، اعتمدت هذه التقارير على كبر بطن ميجان ماركل، وهو ما يلمح إلى إمكانية أن تكون حامل فى تؤام، ويبقى فى النهاية التأكيد على أن كل هذه الأمور سوف يتم الإعلان عنها مع الولادة حيث سوف يعلم الجميع نوع المولود واسمه ومكان الولادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة