اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 2 / 4 / 2019 الأحمر يُسقط الإتحاد

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 11:10 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 2 / 4 / 2019 الأحمر يُسقط الإتحاد فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 2 / 4 / 2019 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة  أبرزها فوز الاهلي على الاتحاد بثنائية نظيفة في الدوري.

الأهلي يقتل الاتحاد بثنائية معلول وجمعة ويصعد للقمة لأول مرة

خطف فريق الاهلي فوزاً قاتلاً من الإتحاد السكندري بثنائية نظيفة سجلها على معلول وصالح جمعة في الدقيقتين الثانية والخامسة من الوقت بدل الضائع خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري العام .
 

الأهلي يُنهي معسكر الإسكندرية الليلة.. ويستعد لرحلة جنوب أفريقيا

يُنهي فريق الأهلي معسكره الذى أقامه بالإسكندرية طوال الأيام الماضية، وبدأ  الخميس الماضي، وخاض الفريق خلاله مباراة الزمالك السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي، وسيلعب الأحمر مع الاتحاد السكندري اليوم، على أن يعود إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة.
 
ويلتقي الاهلي مع الاتحاد في السابعة والنصف مساء على ستاد برج العرب، في إطار مواجهات الأسبوع الـ27 في بطولة الدوري العام.
 
ويعود فريق الأهلي للقاهرة عقب مواجهة الاتحاد استعداداً للسفر إلى جنوب أفريقيا غداً بطائرة خاصة لمواجهة صن داونز يوم 6 أبريل الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيترأس البعثة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي.

الأهلى يستكشف صن داونز فى قمة جنوب أفريقيا بعد مواجهة الاتحاد

حصل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن لاسارتى على تسجيل لمباراة صن داونز مع أورلاندو بايرتس فى دورى جنوب أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبى ليواصل صن داونز صدارته ترتيب الدورى الجنوب أفريقى.
 
ومن المقرر أن يُشاهد لاسارتى ومعاونوه تسجيلا لأهم لقطات مباراة صن داونز مع أورلاندو قبل مواجهة المارد الأحمر مع صن داوانز السبت المقبل بجنوب أفريقيا فى ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.
 
وتعادل صن داونز مع أورلاندو سلبياً ليرفع الإول رصيده إلى 44 نقطة محتلا صدارة الترتيب ثم يأتى أورلاندو فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة.
 
قطع شريف إكرامي، حارس الأهلي شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.
ويؤدي إكرامي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي علي أن يتحدد موعد البدء في تنفيذ برنامجه البدني والمشاركة في التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي .
 
وتعرض إكرامي لإصابة في بمزق في عضلة السمانة، وخضع لبرنامج علاجي، وقطع مرحلة كبيرة في البرنامج التأهيلي في طريق العودة من جديد للتواجد مع الفريق في التدريبات الجماعية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة