خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

طباعة كتاب يحوى رسائل محبى العراب أحمد خالد توفيق على قبره تخليدا لذكراه

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 06:29 م
طباعة كتاب يحوى رسائل محبى العراب أحمد خالد توفيق على قبره تخليدا لذكراه الكاتب الرالحل أحمد خالد توفيق
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار مجدى الجمل زوج شقيقة الراحل الكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق، الذى فارق الحياة عن عمر يناهز الـ55 عاما فى مثل هذا اليوم العام الماضى، إن أسرة العراب اتفقت على طباعة كتاب يتضمن الرسائل التى كتبها محبوه وقاموا بلصقها على قبره بمدينة طنطا، وتوزيعه تخليدا لذكراه.

وأشار أنه تم إحياء الذكرى الأولى للعراب أمام قبره بحضور عدد كبير من الشباب والفتيات، الذين حرصوا على الحضور من معظم المحافظات، وقرأوا له الفاتحة ووضعوا الورود أمام قبره، تعبيرا عن حبهم له وتأثرهم بكتاباته، مضيفا أن فكرة طباعة كتاب بالرسائل الموجودة على قبره بهدف رد الجميل إلى محبيه.

كان عدد كبير من الشباب والفتيات من محبى العراب، الكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق، الذى فارق الحياة عن عمر يناهز الـ 55 عاما فى مثل هذا اليوم العام الماضى، إثر أزمة صحية ألمت به، خلال تواجده فى مستشفى عين شمس التخصصى.

وحرص محبوه على التوافد منذ الصباح على قبر العراب بمدافن مدينة طنطا، لإحياء الذكرى الأولى لرحيله، وقاموا بوضع الورود على قبره، بينما قام عدد كبير منهم بقراءة الفاتحة، ولصق أوراق عليها أجزاء من مقولات العراب، تعبيرا عن حبهم له، وإحياء الذكرى الأولى لرحيله.

لم يكن الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، مجرد كاتب يحظى بشهرة كبيرة لما يكتبه وينال إعجاب القراء، بل كان بمثابة الأب الروحى للعديد من الكتاب الشباب، وكذلك القراء، وليس أدل على ذلك من ترجمة لهذه المحبة الكبيرة، العدد الكبير من الصفحات التى تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعى، وهذا العدد الكبير أيضًا من القراء الذين يسافرون معه أينما ذهب ليتحدث فى ندوة، أو يقوم بتوقيع رواية جديدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة