أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. الجونة يؤمن موقفه فى الدورى بالتغلب على طلائع الجيش 2 / 0

الجمعة، 19 أبريل 2019 10:11 م
فيديو.. الجونة يؤمن موقفه فى الدورى بالتغلب على طلائع الجيش 2 / 0 الجونة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلب الجونة على طلائع الجيش، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقان مساء اليوم، على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة 30 للدورى الممتاز.
 
بدأ اللقاء باستحواذ نسبى فى أول ربع ساعة من الجونة وتبادل للكرات بين الفريقان وجاءت أخطر فرص الفريق الساحلى فى الدقيقة 26 وأهدرها إسلام عبد النعيم بعد مرور رائع من أحمد على من دفاعات طلائع الجيش ومرر عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى رائع من محمد بسام حارس طلائع الجيش فيما باعت أحمد سمير صانع ألعاب طلائع الجيش بتسديدة على مرمى الجونة جاءت أعلى من المرمى وتبادل الفريقان للهجمات بعد ذلك وسط محاولات من الطلائع دون جدوى لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.
 
ونجح إسلام عبد النعيم فى التقدم للجونة بالهدف الأول فى الدقيقة 82 وسط احتفال حسام غالى مدير الكرة بنادى الجونة بالهدف خاصة لتوقيته ورغبة الفريق الساحلى فى تأمين موقفه بالدورى ثم نجح محمد نادى فى الدقيقة 93 فى خطف الهدف الثانى للجونة.
 
وبهذا الفوز تقدم الجونة من المركز الحادى عشر إلى المركز التاسع ليؤمن موقفه فى جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بعد خوضه 30 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 46 هدف فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة