أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يطالب بإنشاء كوبرى للمشاة فى شارع البحر الأعظم.. أهالى قرية "بنا أبو صير" يطالبون بغلق بيارات الصرف لحماية الأطفال فى الغربية.. قارئ يشكو انقطاع المياه فى منطقة حى ثان بطنطا

الجمعة، 19 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يطالب بإنشاء كوبرى للمشاة فى شارع البحر الأعظم.. أهالى قرية "بنا أبو صير" يطالبون بغلق بيارات الصرف لحماية الأطفال فى الغربية.. قارئ يشكو انقطاع المياه فى منطقة حى ثان بطنطا دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهالى قرية "بنا أبو صير" يطالبون بغلق بيارات الصرف لحماية الأطفال فى الغربية

أرسل القارئ "إيهاب محمد صالح تركى" المقيم فى قرية بنا أبو صير بسمنود محافظة الغربية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص ترك عدد من بيارات الصرف الصحى مفتوحة على مصرعيها فى الطريق العام لمنطقة "توشكى" مما يعرض حياة الأهالى والأطفال للخطر

وناشد القارئ قائلا: "بعد واقعة سقوط تلميذ داخل بيارة صرف بإحدى المدارس الابتدائية التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية مما ترتب عليها وفاته، نطالب محافظة الغربية بغلق بيارات المنطقة حفاظا على أبنائنا من السقوط فيها".

1

وناشد القارئ المسئولين بضرورة التدخل لحسم هذا الأمر فى أقرب وقت متاح.

 

قارئ يطالب بإنشاء كوبرى للمشاة فى شارع البحر الأعظم

أرسل القارئ تامر إبراهيم، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من عدم وجود كوبرى للمشاة بشارع البحر الأعظم التابع لمحافظة الجيزة.

وتابع القارئ، "نعانى نحن أهالى المنطقة من خطورة عبور الشارع للجانب الأخر نظرا للسرعة الجنونية لقائدى المركبات حيث نعانى كثيرا من ذلك بالإضافة لخطورة عبور أطفالنا الشارع مما يمثل خطرا شديدا على حياتهم.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة إنشاء كوبرى للمشاه لعبور الطريق فى أمان أو على الأقل إنشاء العديد من المطبات الاصطناعية للحد من سرعة المركبات.

 

قارئ يشكو انقطاع المياه فى منطقة حى ثان بطنطا

أرسل القارئ محمد متولى، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تكرار انقطاع المياه منذ أكثر من 3 أسابيع بشارع رشدى فى منطقة حى ثان بمدينة طنطا.

وقال القارئ، نشكو نحن الأهالى من تكرار انقطاع المياه، الأمر الذى يؤرقنا كثيرًا، خاصة أن لدينا أطفال وكبار سن لا يستطيعون الاستغناء عن المياه.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة رأفة بالأهالى.

 شكوى من تهالك الأسفلت بشوارع أول فيصل فى الجيزة

ارسلت القارئة منى عبدالغنى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من تهالك الأسفلت بشوارع أول فيصل التابعة لمحافظة الجيزة

وقالت القارئة عبر رسالتها لصحافة المواطن: "نعانى أهالى شارع عيد مصطفى أول فيصل وخلف محافظه الجيزة، من شدة التهالك والتكسير والحفر بالشارع، مضيفة:

"ناشدات القارئة المسئولين بالعمل على رصف الشارع فى أقرب وقت حفاظا على أرواح سالكية

2

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بشارع المسابك بشتيل

ارسل القارئ محمود أبو العزم المقيم بشارع المسابك بمنطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وقال القارئ: "يعانى أهالى المنطقة أشد أنواع المعاناة من انتشار أعداد كبيرة من الكلاب الضالة، التى تمثل خطرا على أطفالنا، حيث أنها تمنعهم فى كثير من الأوقات النزول من البيت، وناشد القارئ المسئولين حل المشكلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة