خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشاط حزبى لتوعية المصريين بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية..حماة الوطن ينظم مؤتمرا بالجيزة لدعم التعديلات..والوفد: المشاركة واجب وطنى.. والحرية يوفر وسائل مواصلات لنقل المواطنين للجان العامة

الجمعة، 19 أبريل 2019 09:00 م
نشاط حزبى لتوعية المصريين بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية..حماة الوطن ينظم مؤتمرا بالجيزة لدعم التعديلات..والوفد: المشاركة واجب وطنى.. والحرية يوفر وسائل مواصلات لنقل المواطنين للجان العامة الاستفتاء على التعديلات الدستوريه
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مؤتمرات عديدة ونشاط حزبى واسع لتوضيح أهمية مشاركة الشعب المصرى فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بجانب توفير وسائل مواصلات لنقل المواطنين للجان العامة للمشاركة فى الاستفتاء، كونه واجبا وطنيا، والتأكيد على أن مصر قادمة على مرحلة جديدة فى مسيرة التنمية والتقدم لتعزيز النجاحات السابقة منذ ثورة 30 يونيو.

3
 

فى هذا السياق نظم حزب حماة الوطن بالجيزة مؤتمرا جماهيريا حاشدا دعما للتعديلات الدستورية والدولة المصرية، حيث قدم اللواء فؤاد عرفه نائب رئيس الحزب التهنئة لأهالى الصف على افتتاح مقر الحزب وشكر منظمى الحفل، وأكد على أن مصر قادمة على مرحلة جديدة فى مسيرة التنمية والتقدم لتعزيز النجاحات السابقة منذ ثورة 30 يونيو، وهو ما يدعونا إلى الموافقة على التعديلات الدستورية التى تركز جميعها على تهيئة مناخ أفضل لاستكمال هذه النجاحات، مطالبا بضرورة المشاركة فى هذا الاستفتاء بكل فاعلية من أجل  البناء والتنمية.

وأوضح الدكتور أحمد زكريا مساعد رئيس الحزب وأمين المراسم، أن تعديل الدستور يتم من أجل المصلحة العامة للمواطن وللدولة المصرية وتعديل بعض مواده من أجل الحفاظ على المكتسبات التى تحققت، ولتحقيق مزيد من الإنجازات والمشروعات، فهذا يتطلب تعديل تعديلات دستورية لتحقيق حياه أفضل للمواطنين، خاصة وأنه ليس لدينا ثقافة استكمال أعمال السابقين، ولكى نحافظ على المكتسبات التى تم إنجازها، فلابد وأن يستكملها الذى بدأها وهو الرئيس عبدالفتاح السيسى.

4
 

 وأضاف اللواء أحمد عبدالرحيم امين الحزب بالجيزة إننا جئنا اليوم إلى مركز الصف جنوب الجيزة مصنع الرجال والوطنية، من أجل افتتاح مقر جديد للحزب وتأييد التعديلات الدستورية، من أجل البناء والتنمية، واستكمال الإنجازات التى بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكدا أن الدستور صناعة بشرية قابل للتعديل فى أى وقت على حسب الظروف التى تمر بها البلاد مطالبا الجميع بالنزول و المشاركة الإيجابية و من أجل الاستقرار و مستقبل افضل للأجيال القادمة

 

فيما عقد أهالى مركز العياط بجنوب الجيزة مؤتمرا جماهيريا، لدعم التعديلات الدستورية؛ لاستكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي في مصر، بحضور أهالي المركز وعدد من المسئولين ورجال الأعمال والقيادات الجماهيرية.

d0020cd5-c789-46f7-b62d-01bd72c7e576
 

وقال مواطنون فى المؤتمر إنهم يدعمون التعديلات الدستورية، لاستكمال رحلة الإصلاح فى مصر التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ فترة الرئاسية الأولى، مؤكدين على ثقتهم فى القيادة السياسية للدولة.

 

وشدد المهندس وليد سليمان أحد أهالى المركز، على أن التعديلات الدستورية تسير وفقا للقانون والدستور، وتفتح المجال أمام الشباب للمشاركة فى العملية السياسية وتكوين خبرات وكوادر سياسية تعبر عن مطالب الجماهير.

ملبورن
 

وأكد "سليمان"، ضرورة النزول للمشاركة فى التعديلات الدستورية المقرر يوم السبت المقبل فى مصر، موضحا أن المشاركة واجب وطنى لابد من الاستجابة له، فى ظل التحديات الكثيرة التى تواجه مصر خاصة الاقتصادية، وهو ما يتطلب السعى وراء الاستقرار فى الفترة المقبلة.

 

بدوره أكد عمرو الحسيني الحوي رئيس لجنة شباب القليوبية بحزب الوفد، إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستوريه واجب ودور وطنى على جموع الشعب المصري .

 

وأضاف الحسيني أن التعديلات المطروحة يوجد بها كثير من المزايا لاستكمال واستقرار بناء الدولة المصر ية وتمنيه مصر، مشيرا الي انها تعطي اهتماما كبير بالشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة والتمثيل المناسب للعمال والفلاحين.

 

وأكد على أهمية ضرورة المشاركة في التصويت على التعديلات، لافتا الي ان الشعب المصري دائما يقف الي جوار الدوله المصرية .

 

كما أكد الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى أن الحزب وفر وسائل نقل للمواطنين إلى مقار اللجان الانتخابية بمختلف المحافظات، مشيدا بحرص قيادات وكوادر وشباب الحزب على تنفيذ هذه المبادرة للتسهيل على المواطنين خلال ذهابهم إلى مقار لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وقال صلاح حسب الله ، إن شباب حزب الحرية المصرى سيتواجد ابتداء من بعد غد السبت امام جميع مقار اللجان الخاصة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية ومعهم أجهزة اللاب توب لإرشاد المواطنين بأرقام المواطنين بكشوف الاستفتاء وأرقام اللجان الخاصة بهم للتسهيل عليهم فى التصويت على التعديلات الدستورية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة