خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دينا شرف الدين

كن إيجابيا وشارك فى الاستفتاء

الجمعة، 19 أبريل 2019 08:45 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل قرأت شريكي فى الوطن التعديلات الدستورية التى نصوت عليها فى الاستفتاء؟

 

إن كنت قد قرأتها و لاقت قبولك أو  حتي اعتراضك فهذا حق من حقوقك كمواطن مصري له دور فعال في تقرير مصير بلاده و رسم خارطة طريقها .

 

و إن كنت لم تكلف خاطرك بقرائتها و الإضطلاع عليها من باب الواجب ، فربما أيضاً تكون مؤيداً لها أو رافضاً  و هذا أيضاً حقك .

 

فلست بصدد مناقشة مواد الدستور المطروحة للتعديل و لن أخوض بأية تفاصيل ،و لكن :

هل نتذكر جميعاً كمصريين يهتمون بهم هذا الوطن مرارة التدخلات الخارجية بشؤوننا الداخلية  و التربص بنا و انتهاز أي فرصة عزوف أو خلاف للنيل منا  و التشكيك بكل إنجازاتنا منذ إزاحة الإخوان عن احتلال أرضنا و حتي يومنا هذا ؟

 

هل يشك أحدٍ منا  بأن لنا من الأعداء و الراغبين بالشماتة بالداخل و بالخارج  ما  لا يُعد و لا يحصي ؟

 

فهل نقف معاً جنباً إلي جنب لندلي برضانا أو رفضنا  و نريح ضمائرنا  و نسجل موقفاً تاريخياً يليق بنا أمام  العالم  أجمع  لنعلن للجميع من يتمني لنا خيراً و من يتربص بنا ، أننا برغم  العثرات و الأزمات التي مرت بنا  و  تخطينا  قدراً كبيراً منها  بإرادتنا و عزمنا و صمودنا  ،  سنكمل بأيادينا  نحن  رسم  مستقبل بلادنا  و لن يتقاعس أحد منا  عن القيام  بواجبه تجاه بلاده  و إن كان مختلفاً  لسبب أو لآخر .

 

إذن علينا جميعاً  أن نلتقط صورة للتاريخ  نضعها بأعين أعدائنا و نؤكد لهم  جميعاً  أن اتفاقنا أو خلافنا  لا يخص أحد سوانا و لن نسمح  بغير ذلك .

 

نهاية :  كن إيجابيا  و شارك بتقرير مصيرك و مصير أولادك    بنعم أو لا   ، فهذه هي مصر   كما ينبغي أن تكون   و هؤلاء هم المصريون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

انعام محمد طه

نعم للدستور

أوافق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة