خالد صلاح

فتحى وعاشور وأيمن أشرف خارج حسابات لاسارتى فى الأهلى

الجمعة، 19 أبريل 2019 11:15 ص
فتحى وعاشور وأيمن أشرف خارج حسابات لاسارتى فى الأهلى فتحى وعاشور
كتبت أسماء عمر
إضافة تعليق

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، على استبعاد الثلاثى أحمد فتحى وحسام عاشور وأيمن أشرف لاعبى الفريق من مباريات الأحمر خلال الفترة المقبلة بسبب تراجع مستواهم وعدم قدرتهم على مداراة المنافسين، ما أثر على مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة خاصة لقاءى الأهلى أمام صن داونز الجنوب أفريقى وبيراميدز فى الدورى .

 

لاسارتى استقر على الدفع بحمدى فتحى أساسياً فى تشكيلة الفريق على حساب حسام عاشور، الذى بات غير مفيد للفريق وأيضاً الدفع بمحمد هانى بدلاً من أحمد فتحى الذى تراجع مستواه بدنيا وفنيا، ما أفقد الأحمر فاعليته الهجومية فى الجبهة اليمنى، كما استقر على عودة رامى ربيعة بجوار ياسر إبراهيم على حساب أيمن أشرف الذى لم يظهر بمستوى طيب، خاصة فى المشاركة الهجومية والكرات العرضية وبناء هجمات من الخلف .

 

لاسارتى يبحث عن طوق نجاة لإصلاح مستوى ونتائج الفريق فى الفترة المقبلة لذا ينوى الدفع بالثلاثى دماء جديدة على التشكيل، خاصة أن مستوى الأهلى لم يرض طموح جماهيره فى الفترة المقبلة .

 

الأهلى خسر أمام بيراميدز مساء أمس بهدف نظيف فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 25، ويستعد للقاء المصرى المقرر له مساء يوم الخميس المقبل المؤجل من الأسبوع الـ 19 بالدورى الممتاز.


إضافة تعليق

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كلام محترم من الكوتش لاسرتى..لا وقت لمجاملات مراكز القوى بالاهلى

😎😂...احمد فتحى وحسام عاشور..عليهم ..بالاعتزال..واعطاء الفرصه لجيل اصغر منهم بعشر سنوات ..بدا يخلل ع الدكه

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فوزي

لازم تغيير

لازم تغيير المدرب لاسارتي لانه ليس بالمدرب الذي يناسب فريق الأهلي بطموحاته. أيضا لازم البحث عن رأس حاربة ثقيل و هداف لانه لا يوجد بالأهلي مثل هذا الهداف. ازارو غير مفيد نهائيا للأهلي ولازم يكون له بديل أفريقي له وزنه بالملعب، صدقوني الأهلي محتاج مدرب جيد و رأس حاربه هداف ثم اعادة تنظيم داخلي.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سمس

الاهل فوق الجميع

نفس يلعب بصلاح محسن او عمرو جمال راس حربة وسيبك من ١زارو و مروان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نجيب

ليس استبعاد عاشور وفتحي وايمن هو الحل

تلاحظ ان الهجوم غير فعال بالرغم من مايقارب 30 فرصة في كل مبارة ابحثوا عن الهجوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة