خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ثورة الجماهير تشتعل ضد مجلس الخطيب عقب خسارة الاهلي أمام بيراميدز.. مطالب بإقالة لاسارتي .. بركان غضب في القلعة الحمراء ضد اللاعبين والإدارة والجهاز الفني بسبب "ضياع" قمة الدوري

الجمعة، 19 أبريل 2019 12:00 ص
ثورة الجماهير تشتعل ضد مجلس الخطيب عقب خسارة الاهلي أمام بيراميدز.. مطالب بإقالة لاسارتي .. بركان غضب في القلعة الحمراء ضد اللاعبين والإدارة والجهاز الفني بسبب "ضياع" قمة الدوري لاسارتى والاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأجواء في النادي الاهلي عقب الخسارة التى تعرض لها فريق الكرة مساء اليوم، الخميس، من بيراميدز بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدوري الممتاز.

الأهلي خسر من بيراميدز بهدف البرازيلي كينو في الدقيقة 13 وبذلك كرر بيراميدز فوزه على الأهلي بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدفين لهدف، وفقد الأحمر قمة الدوري بعد هذه الخسارة.

هجوم جماهيري ضد مجلس الخطيب

السقوط الأهلاوي أمام بيراميدز للمرة الثانية هذا الموسم جعل الجماهير تفتح النار على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وتتهمه بعدم التعامل الجيد مع ملف الكرة بعدما تعاقد مع مدرب ضعيف ولا يمتلك سيرة ذاتية قوية تؤهله لقيادة فريق كبير كالأهلي.

وهاجمت الجماهير التى تواجدت في ملعب بتروسبورت مجلس الخطيب أيضاً لأنه لم يتدخل في شئون الفريق ولم يصلح حاله بعدما خسر الاهلي بطولة أفريقيا بفضيحة كبيرة عندما خسر من صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة في ذهاب دور الثمانية وفاز بهدف "يتيم" في لقاء العودة ببرج العرب.

مطلوب رحيل لاسارتي

حمّلت جماهير الاهلي وأعضاء النادي بخلاف روّاد السوشيال ميديا الخطيب مسئولية الفشل الذريع في إدارة ملف الكرة منذ تولّيه المسئولية وأعلن هؤلاء صدمتهم من عدم قدرة الخطيب على إعادة الكرة الأهلاوية لمنصات التتويج المحلية والقارية.

لاسارتي نال نصيب الأسد من هجوم ونقد جماهير الاهلي وطالبت الجماهير بإقالة المدرب الأورجوياني سريعاً بعدما فشل مع الفريق بشكل تام ولم يُضيف أي جديد للفريق منذ توليه المسئولية في أول مباراة له مع الاهلي يوم 4 يناير الماضي أمام بيراميدز أيضاً والذى خسره الاهلي بهدفين لهدف.

إنذار أخير لمجلس الخطيب

وترى الجماهير أن مجلس الإدارة كان عليه أن يُقيل لاسارتي عقب الخروج الافريقي الصادم أمام صن داونز وأكدت على أنه ليس منطقياً أن يستمر هذا المدرب مع الفريق كما أن مجلس الإدارة عليه أن يتعامل مع ملف الكرة بشكل أفضل مما هو عليه الأن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

احمد فتحي سبب الحساره عليه الاعتزال محمد هاني اقضل مليون مره

احمد فتحي اعتزل من فضلك

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

بكل اسف الخطيب سبب كل الكوارث

بكل اسف الخطيب سبب كل الكوارث الخروج من افريقيا ثلاث مرات متتالية بشكل مهين مدربين نص كم  اول هزيمة بالخمسة واقساها أخطاء بالجملة فى الأجهزة الادارية والطبية  صفقات الله اعلم لصالح من  ترنح وتراخى واستهتار بقيمة النادى  تدهور فى معظم المسابقات  تراخى وبطء فى اتخاذ القرارات  استبعاد لأبناء النادى المخلصين  محاربة الأسماء الكبيرة  تعالى واستخفاف بأعصاب الجماهير 

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر سيد

لن يستطيع الاهلى

لن يستطيع الاهلى احراز اي بطولة او المنافسة فى اى مضمار بهولاء اللاعبين معدومى النخوة

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

فريق المكسحين

نرجو  ابعاد ازارو واقالة احمد فتحي لان كينو علم عليه وحرقة مدي الحياة بفعلته التي فعلها اما كينو وايضا  وجيرالدو  ملك الزحلقة والتهور وعدم التركيز  والشناوي  وخاصة الشناوي  ما عدش ينفع للاهلي فهو جون متفرج  مغرور طول علي الفاضي اعطوا فرصة لحسين الشحات 150 مليون وابو 40 مليون ومروان محسن واللعيبة كبار السن خلاص بقي  ولكن احتفظو بحسام عاشور  لانتمائه الصادق للفلنة الحمراء  وتاريخه واخلاصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة