خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تريزيجيه يسعى لتكريس عقدة بورصا سبور فى الدوري التركي.. فيديو

الجمعة، 19 أبريل 2019 02:31 م
تريزيجيه يسعى لتكريس عقدة بورصا سبور فى الدوري التركي.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه وكريم حافظ اختباراً جديداً مع فريق قاسم باشا، الذى يستضيف بورصا سبور فى السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويحتل قاسم باشا المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 37 نقطة، بينما يحتل بورصا سبور المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

تعد هذه المواجهة الرابعة التي تجمع محمود تريزيجيه بقميص قاسم باشا مع بورصا سبور.

وشارك محمود تريزيجيه في تعادل قاسم باشا مع بورصا بنتيجة 2 – 2 في مباراة الدور الأول التى جمعتهما على ملعب "قاسم باشا" بمسابقة الدوري التركي موسم 2017 – 2018.

وفي لقاء الدور الثاني من منافسات الدوري التركي الموسم الماضي، استطاع قاسم باشا أن يحقق الفوز خارج ملعبه على بورصا سبور بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ28.

وسجل تريزيجيه هدف المباراة الوحيد، وتم اختياره أفضل لاعب فى قاسم باشا من جانب جماهير الفريق بتلك المباراة.

وقاد محمود تريزيجيه فريق قاسم باشا لتحقيق الفوز على بورصا سبور بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما في نوفمبر الماضي بملعب "بورصا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ونجح محمود تريزيجيه فى صناعة الهدف الأول لنادى قاسم باشا الذى أحرزه مباى ديانى فى الدقيقة 22 قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثانى بطريقة رائعة فى الدقيقة 48، بينما جاء هدف بورصا سبور الوحيد عن طريق ارتوجروا إرسوى فى الدقيقة 26 من عمر المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة