خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"انزل.. شارك".. المحافظون يدعون المواطنين للتصويت فى الاستفتاء على تعديل الدستور.. محافظ البحر الأحمر: العالم يترقب مشاركتنا.. والقليوبية: متفائل بالمرأة المصرية.. وشمال سيناء: مشاركتك هزيمة للإرهاب

الجمعة، 19 أبريل 2019 05:58 م
"انزل.. شارك".. المحافظون يدعون المواطنين للتصويت فى الاستفتاء على تعديل الدستور.. محافظ البحر الأحمر: العالم يترقب مشاركتنا.. والقليوبية: متفائل بالمرأة المصرية.. وشمال سيناء: مشاركتك هزيمة للإرهاب الاستفتاء على الدستور -ارشيفية
المحافظات -وائل محمد-أحمد مرعى-ندى سليم- عماد عرفة - محمد سليمان- حسن مشالى- جاكلين منير- محمود مقبول- هانى فتحى- إبراهيم سالم- السيد فلاح- رباب الجالى- ناصر جودة- عادل ضرة- محمد حسين- عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المحافظون رسائل للمواطنين بأهمية وضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى أقرها مجلس النواب، لكونها تحقق مصلحة البلاد وتساهم فى دعم مسيرة النهوض الحالية.
 
وحث محافظو مصر جميع المواطنين، على المشاركة والذهاب بكثافة إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم بكل حرية، إعمالا لحقهم الدستورى وبما يعزز مشاركتهم القوية فى صناعة مستقبل مصر، واستكمال مسيرة النهضة والتقدم.
 

محافظ سوهاج: أدعو أهالى المحافظة للمشاركة بقوة فى العرس الديمقراطى

وفى سوهاج، وجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج رسالة للمواطنين بالنزول والمشاركة فى الاستفتاء، لظهور المحافظة بالمظهر المشرف، والمساهمة بقوة فى هذا العرس الديمقراطي، لتكون سوهاج من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية فى نسب التصويت.
 
ودعا المحافظ المواطنين والعاملين بالجهاز الإدارى للدولة للمشاركة وتوصيل رسالة للعالم بأن الشعب المصرى لديه من الوعى والحس السياسى بأن يشارك فى الإستفتاء، وممارسة حقه فى الإختيار.
 

محافظ البحر الأحمر: العالم ينتظر ويترقب مشاركة المصريين

وفى محافظة البحر الأحمر، أكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية، المقرر أنطلاقها غدًا السبت، مضيفا أن العالم ينتظر ويترقب مشاركة المصريين فى الاستفتاء ليرى مدى وعى المواطنين.
 
وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهتم ببناء الإنسان وتوعيته بالقضايا الهامة، طبقاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030، موضحًا أن التعديلات الدستورية تضم المواد الخاصة بالمرأة والتى أصبحت تمثل ربع أعضاء مجلس النواب من خلالها.
 
وأكد المحافظ أن هناك اجتماعات يقوم بها روساء المدن مع القيادات الشعبية وممثلى القبائل والقيادات التنفيذية بالمدن، لحث المواطنين على ضرورة المشاركة القبلية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للتعبير عن ارائهم ونشر الوعى بينهم.
 

محافظ بنى سويف: الدولة تراهن وتثق فى وعى أبنائها

وفى بنى سويف، أكد المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف عن ثقته فى خروج الشعب المصرى إلى صناديق الاقتراع بكثافة انطلاقا من حسه الوطنى، خاصة أن هذه التعديلات ضرورة، وعلى المواطنين أن يعوا ذلك جيدًا، وجدد المحافظ دعوته بضرورة الخروج للتصويت بكثافة، وعدم الالتفات إلى مثبطى الهمم والعزائم، مؤكدًا أن الدولة المصرية تراهن وتثق فى وعى أبنائها وانتمائهم لوطنهم العظيم مصر.
 
وأشار المحافظ إلى أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية من أهم الاستحقاقات الوطنية، والمشهد الديمقراطى الأهم، الذى يمر بالبلاد فى الوقت الحالي، والذى يكشف معدن الشعب المصرى الأصيل، الذى يضرب بوطنيته المثل، مشيراً إلى امتلاك المواطن المصرى الإرادة القوية والوعى والفهم الكامل، بأن المشاركة الإيجابية ضرورة لإستكمال المشوار الذى بدأه الشعب المصرى بأكمله مع قيادته السياسية، وتحملنا فيه جميعا كل الصعاب والمتاعب من أجل دولة قوية متقدمة متحضرة أمنة مستقرة.
 

محافظة القليوبية: حب مصر يدفعنا للنزول

وفى محافظة القليوبية، دعا الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، جميع أهالى القليوبية للمشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ليظهر شعب القليوبية بالصورة التى يستحقها، قائلًا: "حب مصر هو الذى يدفعنا للنزول، لنكون أكثر حرصًا على المشاركة الإيجابية".
 
وأوضح "مرزوق" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه متفائل بالمرأة المصرية الكريمة التى قادت الصفوف وشاركت فى ثورة 30 يونيو، معربا عن فخره بالشباب الذى يشرف كل اللقاءات والندوات، مؤكدا أنهم أمل المستقبل، لتحيا مصر بهذه الوجوه الكريمة بأبنائها العاشقين لتراب هذا البلد.
 
وأضاف محافظ القليوبية، أن جموع الشعب المصرى عليها المشاركة بقوة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة، قائلا: "أتطلع للمشاركة الإيجابية بقوة من الشعب المصري، لتكون رسالة إلى العالم".
 

محافظ الإسماعيلية: نحتاج فى الوقت الراهن لتضافر كافة الجهود 

وفى الإسماعيلية، طالب اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية بحتمية المشاركة الفعلية لجموع المواطنين بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء وإعادة رسم خريطة مصر من جديد وبناء الإنسان المصرى.
 
ووجه اللواء حمدى عثمان بضرورة تفعيل دور جميع المواطنين والعاملين فى جميع القطاعات فى نشر التوعية الجماهيرية للمواطنين بأهمية المشاركة فى الاستفتاء وممارسة حقهم الدستورى والديمقراطى، متابعًا: أننا نحتاج فى الوقت الراهن لتضافر كافة الجهود من مختلف شرائح وفئات الشعب المصرى من أجل بناء مصر الجديدة ومواجهة كافة التحديات التى تواجهها مصر.
 

محافظ بورسعيد: المشاركة رسالة قوية للمتربصين بأمن الوطن

وفى بورسعيد، حث اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المواطنين على المشاركة الإيجابية لممارسة حقهم الدستورى فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية لإستكمال مسيرة العطاء والتنمية، مؤكدًا أن المشاركة واجب وطنى ورسالة قوية للمتربصين بأمن الوطن، وأن المرحلة القادمة تتطلب التكاتف والتضافر والإنتماء للوطن لإستكمال مسيرة الإنجازات والإستقرار .
 
وأعلن محافظ بورسعيد بأنه تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال تجهيز مقار اللجان الإنتخابية بكل الأحياء وتزويدها بجميع الإحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت التى تمثل عرس ديمقراطى وحق وطنى ودستورى لكل المصريين.
 

محافظ الوادى الجديد: المحافظة تحقق المراكز الأولى فى نسبة المشاركة

وفى محافظة الوادى الجديد، حث اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم المواطنين على ضرورة المشاركة الفعالة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية والحرص على ممارسة الحق الدستورى بمنتهى الحرية والديمقراطية، داعيا أبناء المحافظة إلى إستكمال مسيرة المشاركة الإيجابية التى تحققت فى الانتخابات الرئاسية 2018 بتصدر نسب المشاركة على مستوى الجمهورية.
 
وأكد الزملوط أن محافظة الوادى الجديد دائما ما تحقق المراكز الأولى فى نسبة المشاركة فى الاستحقاقات الانتخابية وهو ما يجب الحفاظ عليه فى هذا الاستفتاء على الدستور من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء، مضيفًا أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة باللجان الانتخابية وتأمينها والتنسيق مع منظمات المجتمع المدنى والنقابات والجمعيات الأهلية والأحزاب لتحفيز المواطنين على الخروج لأداء الواجب الوطنى.
 

محافظ الغربية: خروج أبناء الغربية رسالة قوية على تلاحمنا

وفى الغربية، أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أن المواطنين سيخرجون للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية من أجل البناء واستكمال مسيرة العطاء والنهوض بالوطن، مشيرًا إلى أن خروج أبناء الغربية سيكون بمثابة رسالة قوية على التلاحم والتكاتف للنهوض بالإنجازات وتحقيق حياة كريمة لأبناء الوطن.
 
وأكد أن المحافظة أنهت استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستورية على مدار أيام 20 و21 و22 أبريل السبت والأحد والاثنين وسط تأمين اللجان من جانب القوات المسلحة والشرطة داخل 703 مقرات انتخابية تضم 799 لجنة فرعية، ويبلغ من لهم حق التصويت 3 ملايين و337 ألفًا و350 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.
 

محافظ شمال سيناء: مشاركتكم هزيمة للإرهاب وقوى الشر

وفى شمال سيناء، قال اللواء عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء: أدعو أهالى المحافظة للمشاركة فى الاستفتاء والخروج للجان التى تم توفيرها فى كل المحافظة للتعبير عن رأيهم بكل حرية، فمشاركتكم هزيمة للإرهاب وقوى الشر".
 

محافظ دمياط: المشاركة ضرورة لحفظ الاستقرار والتقدم الاقتصادى

وفى دمياط، أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على أهمية المشاركة الشعبية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وإبداء الرأى بالتصويت، والحفاظ على المكتسبات التى تحققت فى كافة المجالات، وحفظ الاستقرار والمزيد من التقدم الاقتصادى والاجتماعى للمرأة والأسرة والمجتمع عامة.
 

محافظ الأقصر: المشاركة هى انتصار حقيقى للإرادة المصرية

وفى الأقصر، قال المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر على ضرورة قيام المواطنين بدورهم بدورها، للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقبلة، وتحريك الدافع الوطنى والقومى لاستكمال مسيرة التنمية، مؤكدة أنه تم اتخاذ جميع التدابير والاستعدادات اللازمة بكل القطاعات.
 
وأضافت أن المشاركة هى انتصار حقيقى للإرادة المصرية التى تؤكد معدن المصريين وقت الشدة، فحينما يوجه لهم نداء الوطن يقفون وقفة رجل واحد.
 

محافظ كفر الشيخ: أهالى كفر الشيخ سيتواجدون حشودًا أمام وداخل اللجان

وفى كفر الشيخ، قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، إنه يدعو كل أهالى كفر الشيخ بالمشاركة فى التعديلات الدستورية، وأنه أطلق حملة "انزل وشارك دى بلدك وخليك ايجابى"، مؤكداً أن أيام السبت، والأحد، والإثنين 21، و22، و23 ابريل 2019، أيام عيد على الشعب المصرى، وأنه على ثقة أن أهالى كفر الشيخ سيتواجدون حشوداً أمام وداخل اللجان.
 
وتابع: ستكون كفر الشيخ أولى المحافظات تصويتاً على مستوى الجمهورية فى 526 مركز انتخابى بـ 14 لجنة عامة و 579 فرعية، وأن عدد الناخبين الذين لهم حق الإدلاء بأصواتهم مليونى و 186 الف و 410 ناخب وناخبة.
 

محافظ أسوان: المرحلة الحالية تتطلب مزيدًا من الاستقرار والإنجازات

وفى أسوان، أكد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، على أهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكداً بأنه عرس وطنى وجاء لاستكمال عجلة البناء والتنمية ومتطلبات المرحلة الحالية التى تتطلب مزيدًا من الاستقرار والإنجازات.
 
وحث محافظ أسوان، المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء، قائلًا: لابد من النزول والمشاركة الإيجابية من خلال الإدلاء برأيكم بكل حرية لنثبت أمام العالم بأننا شعب قادر على تحمل المسئولية، وأننا لدينا القدرة على حماية أرضنا والحفاظ على ترابط بلدنا ووحدتها.
 

محافظ الإسكندرية: عندما تنادينا مصر فكلنا جنود مجندة

وفى الإسكندرية، أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أن الدول تبنى على محورين اقتصادى وسياسى، والتعديل الدستورى ٢٠١٩، والذى سيبدأ الإستفتاء عليه غدا هو بداية الاستحقاق السياسى وهو أساس البناء السياسى للدولة المصرية والدستور الخاص بها والذى يضع المعالم الأساسية للنظام المصرى، مؤكدا أن الدولة المصرية تستعيد قوتها يوما بعد يوم .
 
وأكد "قنصوة" أن البناء السياسى والاقتصادى الذى تشهده مصر الآن هو البناء الحقيقى للأجيال القادمة وبناء مستقبل أبناءنا أمام العالم أجمع، قائلا: الجميع يعلم التاريخ المصرى، وهو الأساس فى حضارة الغرب كله، داعيا الجميع وخاصة الشباب بدعوة وتوعية أهالينا البسطاء بأهمية المشاركة فى الاستفتاء والمساهمة فى خروج الاستحقاق السياسى بالمظهر اللائق بالإسكندرية، فعندما تنادينا مصر، فكلنا جنود مجندة فداء لهذا الوطن .
 

محافظ قنا: المستقبل بدأ يشرق مع آلاف المشروعات

وفى قنا، قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا أن المواطن القنائى لدية وعى ثقاففى وسينزل إلى لجان الاستفتاء للتصويت على التعديلات الدستورية، وأن المواطنين ييعلمون حجم التحديات التىى تواجه مصر، وأن المستقبل بدأ يشرق مع آلاف المشروعات التى قامت بها القيادة السياسية وتحتاج إلى استمرار تلك النهضة التى تشهدها مصر بكافة الأصعدة.
 
وتابع المحافظ قائلاً: "رسالتى للمواطن القنائى هى لاتبخل بصوتك فهو أمانة، وهنااك متسع على مدار 3 أيام يعقد فيها الاستفتاء لإدلاء المواطنين بأصواتهم".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة