نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2019.. بوكيتينو صانع المعجزات مع توتنهام

الخميس، 18 أبريل 2019 09:18 م
نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2019.. بوكيتينو صانع المعجزات مع توتنهام ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي.
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل انتهى زمن المعجزات في عالم كرة القدم؟ الإجابة ستكون نعم لدى الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، لكن الإجابة ستتغير بالتأكيد عند ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي.

ماوريسيو بوكيتينو نجح في قيادة توتنهام للصعود إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم على حساب مانشستر سيتي، مستفيداً من قاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4\4 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

المدرب الأرجنتيني قام بمعجزة مع فريق توتنهام بقيادته للصعود إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، على الرغم أن الإدارة لم تبرم أية تعاقدات لتدعيم صفوف الفريق اللندني خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.

كما يعاني توتنهام من إصابة نجم الفريق الأول هاري كين بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، لكن ماوريسيو بوكيتينو نجح في قيادة "السبيرز" للوصول نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة