أخبار ريال مدريد اليوم عن رفع عرض شراء هازارد إلى 85 مليون إسترلينى

الخميس، 18 أبريل 2019 12:13 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رفع عرض شراء هازارد إلى 85 مليون إسترلينى هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع فريق ريال مدريد الإسبانى عرضه لضم البلجيكى إيدين هازارد، نجم تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى 85 مليون إسترلينى.

ريال مدريد يرفع عرضه لضم هازارد إلى 85 مليون إسترلينى
 

هازارد
هازارد

وأشار تقرير نشرته صحيفة "ذا صن"الإنجليزية إلى أن إدارة ريال مدريد تتمسك بضم هازارد لدعم هجوم الملكى بناءً على رغبة الفرنسى زين الدين زيدان، وبناءً عليه تم رفع عرض التعاقد مع نجم تشيلسى إلى 85 مليون إسترلينى.

كما تحدثت الصحيفة فى تقريرها عن اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد من أى وقت مضى، فى حال موافقة إدارة الشياطين الحمر على تخفيض مطالبها المادية.

وأوضح التقرير أن تشيلسي يرغب فى الحصول على 100 مليون جنيه إسترلينى مقابل بيع هازارد، إلا أن الصفقة من المحتمل أن تتم مقابل 90 أو 92 مليون جنيه إسترلينى.

ولا ينظر ريال مدريد للأموال فى الميركاتو المقبل بقدر اهتمامه بتدعيم صفوفه بنجوم كبار يعيدون الفريق لمنصات التتويج بعد الموسم "الكارثى".

ولفت النجم المغربى حكيم زياش، لاعب فريق أياكس الهولندى، الأنظار إليه بشدة هذا الموسم، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها رفقة فريقه خاصة فى دوري أبطال أوروبا، بعد نجاحه فى إقصاء ريال مدريد حامل اللقب ثم يوفنتوس.

ريال مدريد يراقب حكيم زياش نجم أياكس
 

زياش نجم أياكس الهولندى
زياش نجم أياكس الهولندى

ودخل نادى ريال مدريد الإسباني في صراع التعاقد مع المغربي حكيم زياش لاعب وسط فريق أياكس الهولندي لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ونجح زياش في التألق مع أياكس هذا الموسم ولعب دوراً بارزاً فى تأهل الفريق لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

تألق زياش مع أياكس لم يكن وليد الصدفة، فبعدما شارك فى إقصاء ريال مدريد من دور الـ16 بدوري الأبطال، عاد لمساعدة فريقه لإقصاء يوفنتوس من ربع نهائى البطولة.

وأفاد موقع "دون بالون" الإسبانى بأن ريال مدريد بدأ التفكير الجاد بالتعاقد مع زياش والانضمام لمنافسة بايرن ميونيخ في الصفقة ليصبحا الثنائى الأبرز فى التعاقد مع اللاعب.

وأشار الموقع إلى أن بايرن ميونيخ وضع 25 مليون يورو نظير التعاقد مع اللاعب، فى حين طلب أياكس الحصول على 60 مليون يورو لفتح باب الرحيل للاعب.

وأكدت التقارير أن بيريز رئيس نادى ريال مدريد مندهش بما يفعله زياش مع أياكس ليفكر فى التعاقد معه ليكون بديلاً للاعب الوسط الحالى فرانشيسكو إيسكو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة