أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الطيران يتفقد مقار لجان الاستفتاء بالمطار..

ننشر صور مقار لجان الاستفتاء بمطار القاهرة الذى يقام لأول مرة

الخميس، 18 أبريل 2019 03:35 م
ننشر صور مقار لجان الاستفتاء بمطار القاهرة الذى يقام لأول مرة مقار الإنتخابية لوزارة الطيران
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، استعدادات مطار القاهرة الدولي، لاستقبال الاستفتاء على الدستور، المقرر أن يبدأ التصويت عليه يوم السبت القادم. 
 
وتفقد الفريق يونس المصري، الخيم المجهزة التي تم تخصيصها لتدشين اللجان الانتخابية، لتصويت العاملين من المغتربين والركاب المسافرين والقادمين. 
 
وجهزت شركة ميناء القاهرة الجوى، برئاسة المهندس أحمد فوزى، لجنتين مجهزتين بشتى وسائل الراحة، أحدهما أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة الواقعة بجوار مبني الركاب 3 ، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم. 
 
وأعلنت شركة الميناء، أنه سيتم توفير أوتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين التي ترغب في التصويت، ومن المتوقع أن يصاحب ذلك نشاط ملحوظ لقيادات الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، لحث العاملين علي المشاركة في الاستفتاء والإدلاء بأصواتهم حرصا على اتمام الاستحقاق الدستوري .
 
وكانت الطرق المؤدية إلى مطار القاهرة الدولي، وداخل صالات السفر والوصول، شهدت انتشارا لعدد من لافتات التوعية التي تحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فيما أعلنت النقابات العمالية بقطاع الطيران المدني، عن تأييدها للتعديلات الدستورية.
 
يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.
 
 
مقار الإنتخابية لوزارة الطيران  (1)
 

 

مقار الإنتخابية لوزارة الطيران  (2)
 

 

مقار الإنتخابية لوزارة الطيران  (3)
 

 

مقار الإنتخابية لوزارة الطيران  (4)
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة