خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شمس 10 نجوم تغيب عن مواجهات الكبار فى الدورى الليلة.. الإصابة تبعد ساسى ورمضان صبحى وكهربا وصلاح محسن وحازم إمام.. الإيقاف يخطف عمر خربين وحمدى النقاز والونش ومحمد هانى.. وقنبلة بامبو الأبرز فى الإسماعيلية

الخميس، 18 أبريل 2019 03:00 م
شمس 10 نجوم تغيب عن مواجهات الكبار فى الدورى الليلة.. الإصابة تبعد ساسى ورمضان صبحى وكهربا وصلاح محسن وحازم إمام.. الإيقاف يخطف عمر خربين وحمدى النقاز والونش ومحمد هانى.. وقنبلة بامبو  الأبرز فى الإسماعيلية مباراة سابقة بين الأهلى وبيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الخميس مباراتان غاية فى القوة والإثارة، تجمعان قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك مع بيراميدز والإسماعيلى.

 

الأهلي يحتل صدارة الدورى الممتاز برصيد 58 نقطة من 25 مباراة، نفس رصيد الزمالك "الثانى" من المباريات ولكنه حصد 57 نقطة، وفى المقابل حصد بيراميدز صاحب المركز الثالث 57 نقطة أيضاً، ولكن من 27 مباراة.

 

يستضيف استاد الجيش الثالث بالسويس، فى الخامسة عصر الخميس، مباراة الزمالك والإسماعيلى، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدورى العام، فيما يدخل الأهلي، حامل اللقب، اختباراً صعباً للاحتفاظ بقمة ترتيب الدورى المصرى الممتاز، عندما يواجه براميدز فى الثامنة مساءً، ويترقب الزمالك الفرصة لاستعادة صدارة الدورى.

 

ولعبت الإصابات والإيقافات والأزمات دور البطولة فى غروب شمس عشرة نجوم عن مواجهات الكبار الليلة، ونستعرضهم فى السطور التالية..

 

*الإصابات

تسببت الإصابة فى غياب خمسة لاعبين مؤثرين عن مواجهات الليلة، حيث يغيب التونسى فرجانى ساسى، ومحمود عبد المنعم كهربا، وحازم إمام عن الزمالك أمام الإسماعيلى، ورمضان صبحى وصلاح محسن عن الأهلى فى مواجهة بيراميدز.

*الإيقاف

لعب الإيقاف دور البطولة فى غياب الرباعى عمر خربين مهاجم بيراميدز، والتونسى حمدى النقاز ومحمد الونش لاعبى الزمالك، ومحمد هانى لاعب الأهلى عن المواجهات الحاسمة الليلة، بعدما تلقى كل منهم الإنذار الثالث فى المواجهة الأخيرة بمسابقة الدورى العام.

*الأزمات

وبعيداً عن الإصابات والإيقافات كان غياب كريم بامبو، لاعب الإسماعيلى، عن كلاسيكو "أولاد العم" الليلة بمثابة اللغز، وأصدر النادى الإسماعيلى بياناً رسمياً، عبر موقعه الرسمى، كشف خلاله كواليس استبعاد اللاعب.

 

وجاء نص بيان الإسماعيلى كالتالى: "فى إطار حرص مجلس إدارة الإسماعيلى على توضيح كافة الأمور بشفافية أمام الجماهير ولفرض مزيد الاستقرار الفنى، يؤكد مسئولو النادى أن كريم بامبو جناح الفريق الذى ينتهى تعاقده بنهاية هذا الموسم يماطل فى تجديد عقده رغم العروض التصاعدية التى تم تقديمها له".

 

وأضاف مسئولو النادى أنه تم عقد جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجب رغم تمسك النادى بجهوده فضلا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد، مع التأكيد على أن الإسماعيلى له أولوية فى التجديد حال غياب تلك العروض الخارجية.

 

وأوضح مسئولو الدراويش أن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادى، لم يمانع فى تحقيق رغبته فى الاحتراف بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم.

 

‎وشدد المسئولون على أن الفترة الأخيرة شهدت مطالبة وكيل اللاعب فى اجتماعه مع محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات ومحمد محسن ابو جريشة المدرب العام ،بالحصول على تعويض مادى بجانب عقد سنوى بمبلغ مالى كبير وهو ما تمت الموافقة عليه على الفور قبل أن يطلب وكيله مهلة لإحضار اللاعب والتوقيع على عقود التجديد وهو مالم يحدث واعتبره النادى رفضا للتجديد.

 

‎وأضاف مسئولو الإسماعيلى أنه تقرر عدم مشاركة اللاعب فى ظل خروجه عن تركيزه وابتعاده عن مستواه نظرا لتفكيره فى العروض وإعطاء الفرصة للاعبين أخرين مستمرة عقودهم مع النادى وعلى نفس مستواه الفنى.

‎وأشار إلى أن الفريق يتمتع بلاعبين سواء من الفريق الأول أو بقطاع الناشئين قادرين على تعويضه فى ظل قدراتهم الفنية المميزة، فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق وهو ما يسهم فى زيادة الاستقرار والهدوء وينعكس بشكل إيجابى على النتائج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة